+A
A-

معسكر ترفيهي ولياقي لحكام كرة السلة

أقامت لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة السلة معسكراً ترفيهياً ولياقياً لجميع الحكام العاملين بالاتحاد وذلك بصالة زين لكرة السلة وسط حضور كبير  لما يقارب من 25 حكماً من الجنسين، استفادوا كثيراً من الفقرات التي تم إعدادها لهذا المعسكر.

واشتملت الفقرات على عدة فعاليات، ومنها في البداية مايتعلق بالجانب اللياقي والبدني للحكام، ثم تمت إقامة عدة ألعاب ترفيهية بهدف رفع المعدل اللياقي للحكام بالإضافة لزيادة جانب التركيز الذهني لديهم عبر بعض الألعاب الخاصة بذلك.

وشهدت الفقرات المتنوعة تفاعلاً كبيراً للغاية من قبل جميع الحكام الذين استمتعوا بهذا المعسكر، وأبدوا استعدادهم الكبير للمشاركة في مثل هذه المبادرات والخطوات القادمة والتي تهدف لصقلهم فنياً ولياقياً وكذلك لزيادة الجانب الاجتماعي والتعاون فيما بينهم وهو مايساعدهم على التفاهم أثناء قيادة المباريات.

وقال محمد عبدالله خليفة رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس إدارة اتحاد السلة في كلمة له بنهاية المعسكر إن الاتحاد برئاسة وليد العلوي وجميع أعضاء مجلس الإدارة يقفون بالتأكيد خلف الحكم البحريني الذي أثبت تميزه وحسن إدارته لمباريات الموسم الحالي على الرغم من الظروف المتعلقة بفيروس مورونا وتلاحق المباريات وضغطها، مشيراً إلى أن الاتحاد سيقف داعماً لكل مايتعلق برفع مستوى الحكم البحريني من أجل وصوله لأعلى المستويات.

وتم تقديم العديد من الهدايا والجوائز للحكام الفائزين والمتميزين في الفقرات المتنوعة، كذلك تم تكريم الحكم الخبير حسن أحمد تقديراً لعطاءه المتواصل.