+A
A-

أحمر اليد بهدف التأهل للدور الثاني يلاقي الكونغو

يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد في تمام الساعة الثامنة من مساء  "الثلاثاء" مباراته الثالثة في بطولة العالم السابعة والعشرين المقامة حالياً في جمهورية مصر العربية، بملاقاة منتخب الكونغو ضمن منافسات الدور التمهيدي لمنتخبات المجموعة الرابعة.

وتكتسب مباراة اليوم أهمية خاصة نحو التأهل الى الدور الرئيسي بالمونديال، وتعويض الخسارة الأخيرة التي تعرض لها منتخبنا أمام الأرجنتين بعدما كان قريباً من الخروج بنتيجة اللقاء لولا سوء التوفيق الذي لازمه في الدقائق الأخيرة، في المقابل يدخل منتخب الكونغو باحثاً عن الفوز بعد تلقيه هو الآخر خسارتين متتاليتين أمام الأرجنتين والدنمارك.

ويمتلك منتخبنا في حظوظه للتأهل فرصاً أكبر بسبب أفضليته في فارق الأهداف عن الكونغو ويحتاج في مباراة اليوم الى التعادل لضمان التأهل نحو الدور الرئيسي بالمونديال.

وعطفاً على المستويات التي قدمها المنتخبان في الجولتين الأولى والثانية، فإن الترشيحات تصب في صالح منتخبنا قياساً بالإمكانيات الفنية للاعبين والخبرة التي يتمتع بها المنتخب، أما الكونغو فهو يشارك للمرة الأولى في بطولات العالم ولكنه يمتلك بعض الإمكانيات التي قد تسبب في إحراج منتخبنا اذا لم يتم التعامل مع تفاصيلها بالشكل المطلوب.

وأجرى المنتخب تحضيراته لهذه المباراة من خلال التدريب المسائي يوم أمس (الإثنين)، وتم فيه التركيز على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها في مباراته الثانية، وتطبيق الأسلوب المنتظر أن يلجأ اليه في مباراة اليوم.