+A
A-

زين البحرين تستضيف الماستر فوزية السندي للتحدث في جلسة "نوايا القلوب" في إطار برنامج زين Talks

• برنامج جلسة زين Talks هي واحدة من برامج التطوير الرئيسة لشركة زين البحرين التي تهتم بجودة حياة الموظفين وتركز على تكوين رؤية إيجابية بين موظفي زين البحرين ليستقبلوا 2021 بالحب والأمل.

 

نظمت زين البحرين، شبكة الاتصالات الرائدة في المملكة، جلسة حوار تنموية لموظفيها بعنوان " نوايا القلوب" ودعت ماستر فوزية السندي، مؤسس "مركز البحرين للطاقة الإيجابية"، لتكون المتحدث الرئيسي فيها. وهدفت الجلسة إلى زيادة فهم الموظفين لتحديات العام 2020 وتكوين رؤية إيجابية لاستقبال 2021 بالحب والأمل. وتعتبر جلسة الحوار هذه واحدة من برامج التطوير الرئيسية في زين البحرين التي تهتم بجودة حياة الموظفين، وتندرج في برنامج زين Talks الذي انطلق العام 2018 لاستضافة أبرز المفكرين المحليين للتحدث مع موظفي زين البحرين.  
وقد تمكنت زين البحرين من الحفاظ على مكانتها في الطليعة، وبقيت رائدة في مجال الاهتمام بجودة حياة الموظفين وصحتهم وسلامتهم، حيث أطلقت العديد من المبادرات وجلسات الحوار السابقة التي ركزت على سعادة وجودة حياة الموظف بشكل عام.
تعمل ماستر فوزية السندي، المتحدث الرئيسي في جلسة الحوار، معالجة بارزة في مجال العلاج بالريكي والطاقة في البحرين وتمتلك شهادة التمكين النهائي في علم الريكي من استراليا. وتحدثت خلال الجلسة عن أساليب مختلفة للتنفس والتأمل وطرق جذب الطاقة. ومن خلال ذلك تعرّف الموظفون على طرق تنقية وحماية الجسم، والهالة الأثيرية، والتحرر من عوائق الطاقة التي تشمل: الخوف والغضب والحزن والغيرة وغيرها، كما تعرفوا على التأكيدات الإيجابية في الحب وطاقة الجذب والتجليات وتنقية الوعي لفهم تحديات 2020 وبالتالي التقدم نحو 2021 برؤية إيجابية.

وبهذه المناسبة صرحت  رنا الماجد  ، مديرة التعلم والتطوير في شركة  زين البحرين: "تهتم زين البحرين دائماً بموظفيها وتطويرهم، وتضع ذلك على رأس أولوياتها، وقد زودتهم بالخبرات والمهارات التي لا تقتصر فقط على مساعدتهم في مكان العمل بل تشمل أيضاً تطورهم من جميع النواحي، بما في ذلك الجانب النفسي. ورغم الظروف الحالية، لم يتغير اهتمامنا بهذا الجانب، بل هو أحد الركائز الأساسية في زين البحرين. وقد نجح موظفونا في التغلب على الصعوبات التي واجهتنا هذا العام، وازدادت انتاجيتنا، وقدرات العمل الجماعي نتيجة لذلك. وهذا يؤكد بالفعل على قدرتنا على تخطي أي تحديات قد تواجهنا في المستقبل، واستعدادنا للتعامل مع أي مواقف صعبة قد تواجهنا في العمل أو الحياة بشكل عام".
وتعليقاً على مشاركتها كمتحدث الرئيسي في جلسة حوار زين Talks، قالت ماستر فوزية السندي: "يحاول الجميع في أنحاء العالم التأقلم مع العادات الجديدة التي فرضتها علينا جائحة كوفيد-19. ونلاحظ بوضوح زيادة في الخوف والقلق والتوتر، ومن المهم جداً أن نهتم بصحتنا النفسية والحفاظ على إيجابيتنا في مثل هذه الظروف. يجب على الموظفين التأقلم مع التغييرات الجذرية في طريقة العمل. ومن خلال هذه الجلسة، سأساعد موظفي زين البحرين في التركيز على الإيجابية، وطريقة تكوين رؤية إيجابية والترحيب بالعام الجديد بالحب والاحتفال بكل نجاح صغير يتحقق، لأن هذا من شأنه أن يساعد في تقليل الخوف والقلق، وخلق المزيد من الثقة والتواصل، ومساعدتنا على الازدهار والتغلب على التحديات التي تواجهنا الآن. أود أن أعبر عن شكري الجزيل لزين البحرين على دعوتي للتحدث في هذه الجلسة لنشر الطاقة الإيجابية.
هذا وستواصل زين البحرين دورها الرائد في استضافة فعاليات زين TALKS  في المستقبل في برج زين البحرين لمواصلة إلهام موظفيها والحفاظ على بيئة عمل صحية تحافظ على سعادتهم وإبداعهم وتزيد من إنتاجيتهم، فضلاً عن ربطهم بالعالم الخارجي.