+A
A-

مهدي: استبعاد محمود حسين "ظلم"

حسين مهديانتقد نائب رئيس جهاز كرة اليد بنادي الأهلي حسين مهدي قرار استبعاد لاعب فريقه الأول الشاب محمود حسين من القائمة النهائية لمنتخبنا الوطني التي ستشارك في نهائيات كأس العالم والمقرر إقامتها الأسبوع المقبل في مصر.

وقال مهدي في تصريح لـ "البلاد سبورت" إن استبعاد لاعبنا محمود حسين من القائمة يعتبر "ظلما" وإجحافا بحق إمكانات وقدرات اللاعب المميزة وخصوصًا أنه قدم مستوى كبيرا بالموسم المنصرم، ومعدل أهدافه في المباراة الواحدة خير دليل على ذلك.

وأضاف مهدي أن اتحاد البحريني لكرة اليد يتحدث عن مرحلة التجديد والدفع بالوجوه الشابة للاستفادة واكتساب الخبرة، ولكن استبعاد محمود حسين الذي يعتبر من العناصر الشابة المعطاء، يثير علامة الاستفهام والتعجب ويدخل ذلك الحديث في دائرة التناقض بين القول والفعل.

وبين مهدي أن لاعب فريقه الآخر علي يوسف يستحق التواجد مع "الأحمر"، لطالما أن منتخبنا يفتقد لمركز جناح "الأشول" واللاعب ذاته يجيد ذلك ويعتبر من هدافيّ ونجوم الدوري.

وأكد مهدي أنه يحترم العناصر والأسماء الموجودة في صفوف المنتخب، ولكن اتحاد اللعبة لطالما تحدث عن خطة مستقبلية تعتمد على العناصر الجديدة، فعليه أن يطبق ذلك بحذافيره وألا يهضم حق النجوم الصاعدة في سماء اللعبة البحرينية، متمنيًا كل التوفيق لمنتخبنا في منافسات كأس العالم.

 

لقطة للاعب علي يوسف