+A
A-

أعضاء "الشورى" يناقشون مع "الغرفة" مسوّدة التقرير النهائي بشأن "تحديات سوق العمل"

عقد أعضاء مجلس الشورى ضمن اللجنة المشتركة بين المجلس وغرفة تجارة وصناعة البحرين، اجتماعهم الرابع صباح اليوم (الأربعاء) عن بُعد، برئاسة سعادة السيد جمال محمد فخرو النائب الأول لرئيس مجلس الشورى، وذلك لبحث مسوّدة التقرير النهائي للجنة بشأن الدراسة التي أعدتها الغرفة حول تحديات سوق العمل، والتأثيرات التي نتجت عن تطبيق نظام تصريح العمل المرن.
وأوضح السيد جمال فخرو أن أعضاء اللجنة قدموا عددًا من الملاحظات والآراء بشأن الصيغة النهائية لتقرير اللجنة، والتوصيات التي اقترحتها بناءً على النقاشات السابقة، والمرئيات التي قدمتها لجنة الشؤون التشريعية والقانونية، ولجنة الشؤون المالية والاقتصادية ولجنة الخدمات.
وأشار فخرو إلى أنَّ اللجنة قررت رفع التقرير النهائي إلى معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس المجلس، لاتخاذ ما يراه مناسبًا بشأن التقرير والتوصيات المتضمنة فيه.
يشار إلى أن أعضاء مجلس الشورى ضمن اللجنة المشتركة مع غرفة تجارة وصناعة البحرين هم أصحاب السعادة: جمال محمد فخرو، خالد حسين المسقطي، رضا عبدالله فرج، جواد حبيب الخياط، درويش أحمد المناعي، الدكتور عبدالعزيز أبل، بسام إسماعيل البنمحمد، ياسر إبراهيم حميدان، صادق عيد آل رحمة.