+A
A-

إبراهيم خليل كانو تدشن لكزسLS 2021

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات لكزس في مملكة البحرين، عن وصول سيارة لكزس  LS 2021  لمعرضها في سترة، تزامناً مع مرور 30 عاماً على إطلاق العلامة الرائدة واستكمالاً لجهود  العلامة المستمرة  في تطوير تصميم سيارات سيدان تجمع بين الفخامة والأداء السلس.

كان الظهور العالمي للجيل الأول من سيارة لكزس LS في عام 1989 ووصلت إلى المملكة في عام 1990. وقد استطاعت لكزس منذ ذلك الحين أن تؤسس قاعدتها الواسعة لا سيما بعد إعجاب العملاء بما توفره من راحة  وهدوء استثنائيين.  من جانبه، تحدث  كبير مسؤولي العلامات التجارية في شركة لكزس وسائق السيارات المحترف، السيد أكيو تويودا عن المميزات التي تمتعت بها الأجيال المتعاقبة من لكزس  LS قائلاً : "إنه طراز  يشهد حالة من التطور المستمر تتحقق من خلال الابتكار الدائم وتوظيف التقنيات الحديثة التي تضيف العديد من المزايا الفريدة من نوعها للسيارة".

وصلت مبيعات  لكزس LS الإجمالية إلى 870,000 سيارة على مدى 30 عاماً وفي ما يزيد عن 90 دولة وإقليم حول العالم.  وشكل  ظهور  الجيل الخامس من لكزس LS في عام 2017 علامة فارقة في مسيرتها المتقدمة،بفضل  تصميمها الرياضي الملفت وتوفيرها تجربة قيادة شيقة.

حصلت النسخة الجديدة من لكزس على العديد من العناصر التصميمية التي ترتقي بمستويات الراحة والهدوء وتنعكس على مظهرها بشكل عام. كما تظهر فلسفة  لكزس التصميمية بكل وضوح على الهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية للسيارة، حيث تُوظف لكزسLS  الحرفية اليابانية في أدق تفاصيلها بدءاً  من ناقل الحركة وأنظمة التعليق وحتى الغرز المحاكة على المقاعد.

تتوفر في المملكة أربع فئات من لكزس LS  وهي لكزس  LS350 ، LS500  و Sport LS500 F المزودة بمحرك توربيني مزدوج و LS500   الهايبرد. كما تم توفير ألوان إضافية للسيارة من الداخل والخارج منها لون Gin-ei Luster وهو لون  جديد عاكس يبرز جمال الخطوط التصميمية لسيارة   LS باستخدام تقنية طلاء جديدة.

انطلاقاً من سعيها الدائم للأفضل، عملت لكزس على تحديث مصابيحها الأمامية والخلفية وشبكها الأمامي، لتعطي شعوراً بالقوة يعزز من حضورها. و تم تزويد لكزس  LS 2021  بعجلات من الألمنيوم  قياس 20 بوصة.

تم إدخال جملة من التحسينات على المقصورة الداخلية لتتناسب مع التحديثات التي حصل عليها الهيكل الخارجي والتي شملت الألوان والأقمشة الداخلية لإحاطة السائق والركاب بأجواء من الفخامة. كما تمت إزاحة شاشة العرض ونظام الوسائط المتعدد المتوافق مع "أبل كاربلاي" Apple CarPlay و"أندرويد أوتو" Android Auto  إلى الأمام لتسهيل حركة السائق.

للعملاء الراغبين بالتعرف عن قرب على سيارة لكزس  LS 2021  وغيرها من موديلات علامة لكزس الرائدة، الرجاء زيارة معرض لكزس في سترة ، الاتصال على 17737773 أو زيارة الرابط  Lexus.com.bh.​