+A
A-

Mate HUAWEI ترتقي بقطاع الهواتف الذكية 

تحظى سلسلة هواتف Mate HUAWEI بمكانة مرموقة في قطاع الهواتف الذكية والتي تعمل باستمرار على تعزيز إمكانات الهواتف الذكية. ويستمر هاتف HUAWEI Mate 40 Pro الذي تم إطلاقه مؤخراً سيره على هذا النهج ليقدم ميزات مبتكرة وعناصر تصميم مذهلة تثري تجربة المستخدم. ومن خلال التركيز على أداء الجيل الخامس G5 وروح التصميم وتصوير الفيديو، يجسد هاتف HUAWEI Mate 40 Pro روح سلسلة هواوي المبتكرة والالتزام بتزويد المستخدمين بكل ما يريدونه وأكثر. 

وتُعد هواوي قوة كبيرة في مجال تقنيات شبكة الجيل الخامس G5، وتستثمر بشكل كبير في تطوير التكنولوجيا. وعلاوة على ذلك، فإن هواوي تمتلك حاليًا أكثر من 20٪ من جميع براءات الاختراع الأساسية لتقنية شبكة الجيل الخامس G5 وأكثر من 21000 مساهمة، وهي أعلى نسبة في القطاع. ويعتبر هاتف HUAWEI Mate 40 Pro مثالاً بارزاً على ذلك، ويتضح ذلك من Kirin 9000 5G SoC، أول مجموعة شرائح 5nm 5G في العالم، والتي تجسد براعة هواوي في قطاع الجيل الخامس G5، حيث تفتخر بكونها واحدة من أكثر الشرائح المتوفرة تطوراً لأداء قوي وفعال إلى جانب الرسومات المحسنة وقدرات الذكاء الاصطناعي الذكية.

وتستمر هواوي تميزها في تصميم الهواتف الذكية، حيث يواصل هاتف HUAWEI Mate 40 Pro سيره في هذا الاتجاه بفضل تصميمه الدائري المميز بألوانه الفريدة الأسود والفضي. ويتكامل ذلك مع شاشة HUAWEI Horizon شديدة الانحناء، والتي تنحني بزاوية 88 درجة مما يسمح بتجربة مشاهدة غامرة. ومن خلال إنحناء الشاشة إلى هذا الحد، تمنح هواوي المستخدمين أيضاً خيار استخدام أزرار الصوت إما مع الأزرار المادية أو الأزرار الافتراضية التي يمكن تخصيصها.

وأثبتت سلسلة هواتف HUAWEI Mate أن كل من هواتفها لاقى اقبالاً واسعاً بين المستخدمين عندما يتعلق الأمر بتصوير الفيديو أو التصوير الفوتوغرافي ويستمر هذا الجانب مع هاتف HUAWEI Mate 40 Pro من خلال نظام الكاميرا السينمائية فائقة الوضوح Ultra Vision Cine، والذي يمهد الطريق لبعض الميزات المبتكرة في مجال تصوير الفيديو، مثل مقاطع الفيديو عالية الدقة HDR في الوقت الفعلي، واللقطات الثابتة، ولقطات التتبع، ووضع القصة والمزيد، كل منها مصمم لمنح مصور الفيديو جميع الأدوات التي يحتاجون إليها للتصوير. ويحقق هاتف HUAWEI Mate 40 Pro أيضاً قفزة نوعية من حيث سرعات الشحن، مع شاحن هواوي فائق السرعة السلكي HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط وشاحن هواوي فائق السرعة اللاسلكي HUAWEI SuperCharge بقدرة 50 واط. كما أنه يأتي ببطارية تبلغ 4400 مللي أمبير في الساعة والتي تعد بكفاءة عالية في استهلاك الطاقة وأداء G5 طويل الأمد.

ويأتي هاتف HUAWEI Mate 40 Pro مزوداً بمنظومة خدمات هواوي للهواتف النقالة المتكاملة (HMS)، التي توفر للمستخدمين تجربة هاتف أكثر ذكاءً وثراءً وملاءمة وأمان. ويأتي الهاتف مزوداً بمتجر التطبيقات HUAWEI AppGallery، وأداة البحث  Petal Search، وهي منصة بحث مع إمكانية الوصول إلى أكثر من مليون تطبيق. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز التفاعل الذكي بإحداث ثورة في كيفية تفاعل المستخدمين مع هواتفهم الذكية عن طريق تمرير أيديهم في الهواء أو تحريك أيديهم فوق الهاتف للتحكم به.​