+A
A-

أبرز بطاقتك الذكية واربح مع "مدينة التنين"

"مدينة التنين" تحتفل بالأعياد الوطنية مع زبائنها بطريقة مبتكرة

قسائم تسوق مجانية لجميع الزبائن المولودين في تاريخ 16 أو 17 ديسمبر

أعلنت مدينة التنين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، عن إطلاقها لعرض مميز بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد الـ49 والذكرى الـ21 لعيد جلوس جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه.

ومن خلال العرض، سوف يحصل جميع زوار مدينة التنين الحاملين لبطاقات ذكية (CPR) تثبت أنهم مولودون في تاريخ 16 أو 17 من شهر ديسمبر من أي عام على قسيمة تسوق فورية، والتي يمكنهم التسوق بها في أي من المحلات المتنوعة داخل مدينة التنين، والبالغ عددها 787 متجرًا مختلفًا، تشمل محلات بيع المعدات والملابس والإكسسوارات ولعب الأطفال والإلكترونيات والسجاد، إضافة إلى معدات وأثاث الحدائق وحقائب السفر والستائر والمواد الغذائية والحلويات والمطاعم وغيرها الكثير.

يشمل العرض المواطنين والمقيمين من جميع الأعمار ويستمر طوال عطلة نهاية الأسبوع خلال العيد الوطني من تاريخ 16 ديسمبر حتى 19 ديسمبر 2020. كل ما على المتسوقين القيام به للحصول على قسيمة التسوق المجانية الخاصة بهم فورًا هو إبراز بطاقاتهم الذكية (CPR) في الكشك الخاص الموجود في الساحة الرئيسية داخل المجمع.

هذا وتأتي هذه الحملة الترويجية كجزء من احتفالات مدينة التنين بالمناسبات الوطنية للمملكة، والتي تحرص على اقامتها سنويًا، كما أنها تعكس التزام مدينة التنين الراسخ بتقديم عروض مجزية لا مثيل لها للزوار والمتسوقين من داخل وخارج مملكة البحرين، لتضمن لهم تجربة تسوق قيّمة وفريدة.

وبهذه المناسبة، علق السيد باتريك جينج شوا، المدير العام لشركة ’Chinamex‘، قائلًا: "أودّ أن أرفع في هذه المناسبة الوطنية العزيزة، وبالنيابة عن جميع منتسبي مدينة التنين، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد و رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه، وإلى أفراد الأسرة الحاكمة الكرام وإلى شعب مملكة البحرين الوفي."

وأضاف السيد باتريك: "تستمر مدينة التنين في لعب دور فعّال في المجتمع، حيث ينبع ذالك من إيماننا الراسخ ونهجنا الثابت بمشاركة مواطنيّ ومقيميّ مملكة البحرين في الإحتفاء بجميع المناسبات. نسعى في مدينة التنين باستمرار لإطلاق مثل هذه العروض المبتكرة والمجزية، والتي تعكس اهتمامنا وحرصنا على مشاركة المجتمع البحريني في شتّى المناسبات والفعاليات."

هذا ويشار إلى أن مدينة التنين هي إحدى مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من خمسة معالم رئيسية وهي: مجمع التنين، شقق التنين، التاي مارت، البلازا، بالإضافة لمساحة مخصصة للمستودعات. وتضمّ مدينة التنين 787 وحدة تجارية، مما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين.

ومن موقعها الإستراتيجي جنوب غرب ديار المحرق، إضافة إلى قربها من مطار البحرين الدولي وميناء خليفة بن سلمان ومدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين، تسعى مدينة التنين لخدمة جميع القاطنين في المملكة والزوار من الدول المجاورة. وتجمع مدينة التنين ما بين الهندسة المعمارية الصينية، والثقافة الصينية العريقة لتقدم منتجات صينية ذات جودة عالية لجميع زبائنها.

تابع آخر أخبار مدينة التنين عبر متابعة حساباتنا على شبكات التواصل الإجتماعي (DragonCityBahrain) على فيسبوك و(dragoncitybh) على إنستغرام و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب.