+A
A-

3 مباريات في ختام الجولة الثانية لدوري ناصر بن حمد

تستكمل الثلاثاء منافسات الجولة الثانية لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2020-2021، وذلك بإقامة 3 مباريات عند 6 مساءً. يلعب الحد مع الأهلي على استاد النادي الأهلي، الرفاع مع المنامة على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، المحرق مع البديع على استاد مدينة خليفة الرياضية.


في المباراة الأولى، يدخل الحد والأهلي بعد أن تعادلا في الجولة الماضية، إذ تعادل الحد مع النجمة والأهلي مع المالكية. يقود الحد المدرب الوطني محمد الشملان الذي قاد الفريق إلى التتويج بلقب الدوري في الموسم الماضي، فيما يقود الأهلي المدرب البوسني أمير علي. وفي المباراة الثانية، يسعى الرفاع والمنامة أيضًا إلى تحقيق فوزهما الأول في منافسات الدوري، إذ إن الرفاع تعادل في الجولة الأولى مع المحرق سلبيًا بلا أهداف، وبذات النتيجة تعادل المنامة مع البسيتين. يقود الرفاع المدرب الوطني علي عاشور، والمنامة المدرب السوري هيثم جطل.

أما المباراة الثالثة، فإنها ستجمع المحرق مع البديع، وكلاهما أيضًا عجزا عن الفوز في الجولة الأولى، حيث تعادل المحرق مع الرفاع، فيما خسر البديع أمام الرفاع الشرقي. يقود المحرق المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا، والبديع المدرب الوطني هشام الماحوزي.


بلاشك الجميع ينتظر مباريات مرتقبة مساء اليوم، خصوصًا مع رغبة الفرق وجميعها الستة اليوم لم تحقق الفوز في الجولة الأولى، فمن يكسب النقاط الثلاث في المباريات الثلاث؟