+A
A-

​إطلاق لكزس IS350 2021 وIS350 F-Sport

كشفت شركة إبراهيم خليل كانو النقاب اليوم عن سيارة لكزس IS 2021 في معرض لكزس بسترة، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد. منذ إطلاقها قبل حوالي 20 عاماً، حققت لكزس IS تطوراً مذهلاً  في قوة أدائها ضمن سيارات السيدان الرياضية  الفاخرة  التي تعمل بنظام الدفع الخلفي.
عادة ما تكون الموازنة بين الأداء الرياضي والتقنيات المتطورة أمراً في غاية الصعوبة، إلا أن لكزس IS 2021 لم تكتفي بالتميز عن باقي الطرازات بأناقة مظهرها الخارجي فحسب، بل قدمت نفسها كنموذج جديد لسيارات السيدان الرياضية الفاخرة المدمجة. حصلت لكزس IS على العديد من التحديثات شملت هيكلها القاعدي (الشاسيه) وأنظمة التعليق، التوجيه الخطي بالإضافة إلى حصولها على تصميم أعرض وأكثر انخفاضاً، حيث ساهمت هذه التحديثات بتعزيز الاندماج بين السائق والسيارة.  كما تم تزويد لكزس IS 2021  بالعديد من التجهيزات المتطورة التي تضمن تفوقها التقني والتي تضم نظامها متعدد الوسائط الذي يعمل باللمس ونظام سلامة لكزس المتطور.    
تعليقاً على هذه المناسبة، تحدث عضو مجلس إدارة شركة إبراهيم خليل كانو، السيد عيسى محمد كانو، عن مميزات طراز IS قائلاً : "من المعروف أن لكزس تحظى بمكانة كبيرة في المنطقة تجعلها من أكثر العلامات المفضلة ، وذلك نظراً لما تتمتع به من مستويات حرفية استثنائية. ساهمت لكزس IS بشكل كبير في صياغة قطاع سيارات السيدان الرياضية الفاخرة من خلال طابعها الخاص الذي يتمحور حول الجمع بين التجهيزات الديناميكية والأداء الواثق.
وحصل طراز هذا العام على العديد من التحسينات شملت التصميمين الخارجي والداخلي لطرازي  IS350 و F-Sport ونحن على ثقة بأنهما ستتجاوزان توقعات العملاء".  
تم بناء لكزس IS  على منصة GA-K العالمية، وذلك للحصول على هيكل أعرض وأكثر انخفاضاً، حيث أنها مُصممة لتغمر السائق بتجربة قيادة فريدة من نوعها، تظهر بكل وضوح  من خلال وضع جميع أجهزة التحكم بشكل أقرب للسائق.
بالإضافة إلى حصول كل من المصابيح  والشبك الأمامي للسيارة على لمسات تصميمة حديثة، حصلت  IS كذلك على عجلات ألمنيوم مقاس 18 و19 بوصة وألوان خارجية جديدة. كما تمت إعادة تصميم المقصورة الداخلية لتعزز الهوية الرياضية للسيارة وتزويدها بشاشة تعمل باللمس عرضها 10.3 بوصة وفتحات مكيف دائرية.
تأتي لكزس IS350 F-Sport مزودة بشبك F المغزلي، مصدات أمامية أكثر أناقة ومصد خلفي ذات تصميم شبكي يعزز من الطابع الرياضي للسيارة.  كما حصل الطراز الرياضي منها، F-Sport على عجلات ألمنيوم حصرية مقاس 19 بوصة.
للحصول على المزيد من المعلومات أو لحجز موعد لتجربة قيادة سيارة لكزس IS350 2021  وغيرها من طرازات لكزس ، الرجاء زيارة معرض لكزس في سترة ، الاتصال على 17737773 أو زيارة الرابطLexus.com.bh.