+A
A-

الأداء المميز لطلبة مدرسة النور العالمية في امتحانات كامبردج 2019/2020م

Advanced Level 2020

تحتفل مدرسة النور العالمية مع طلبتها بالنتائج الرائعة التي حققتها في امتحانات كامبردج. لقد استمرت المدرسة على تميزها في تحقيق أفضل النتائج حيث حقق 62% من جميع الطلبة A*، A و B في امتحانات  A Level  المنعقدة في شهر يونيو 2020م وبذلك تستمر المدرسة لتكون رائدة في حقل التعليم في مملكة البحرين. حيث بلغ متوسط نتائج الطلبة في جميع المواد A*، A، B و C بمعدل يفوق بكثير متوسط المعدل العالمي. كما بلغت نسبة الطلبة الحاصلين على نتائج بين  A* إلى C 88% مما يعد مؤشراً ممتازاً للأداء.
-    11 طالب 3A*
-    62%  حصل على  A*، A و B
-    نسبة النجاح 100%
-    54 A*، 97 A، 70  B

في مستوى  A Level حقق 11 طالباً معدل A* في الثلاث مواد وهم: منيرة باسم حسن عبد الله الحميد، هنا روث قوناسينق، حسين طالب علي جاسم بوحسين، جافريا سهيل، ماهر علي فاروق علي، حسن القطان، مريم عبد الرحمن محمد شافع الشيخ، مصطفى هاني محمد مصطفى الطحاوي، نانسي سيد عبد المؤمن طنطاوي موسى، نازمين فاطمة، ساوراف حازرا و ويجراتن موهندرامج اوشان إماشا فرناندو.

كما حقق 22 طالبا معدل  A* و A في الثلاث المواد وهم: ماكين زابت سالين، أنوشا فاطمة، عبد الرحمن محمد فتحي شرف، روان منير علي حسين عبد الرسول رحمه، ساره محسن عبد الحميد خلف محسن، زينب سيد حسين عطية عباس  محمد، يوسف محمد عثمان عزت، فاطمة صلاح أحمد إبراهيم حسن، محمد رافع  جل، نور رضوان أحمد مشتاق أحمد مالك، رياض شادي رياض محمد بركات، فاروق محمد أحمد محمد أمين، سعد رمضان محمد رمضان محمد، شافي مالك، عبد الرفيع عرفان، علي عماد محمد غلوم  عبد الله، علي خالد علي محمد، الوليد خالد عمر العلمي، هاشم محمد عبد الهادي عبد الله خليفة، جود راشد عبد الله محمد إبراهيم، مريم منصور، محمد أبوبكر و بوتري اريسيا ديانا بنتي أزنير.

Advanced Subsidiary Level 2020
كما تحتفل مدرسة النور العالمية بنتائج AS Level حيث حقق الطلبة نتائج مبهرة بنسبة 48% من مجموع الطلبة بمعدلات  A  و  B في امتحانات كامبردج  AS المنعقدة في شهر يونيو 2020م. وبذلك تستمر المدرسة لتكون رائدة في حقل التعليم في مملكة البحرين. فقد بلغ متوسط نتائج الطلبة في جميع المواد  B فما فوق و C وما فوق بمعدل يفوق بكثير متوسط المعدل العالمي. كما بلغ نسبة الطلبة الحاصلين على نتائج بين  A إلى C 70% حيث يعد مؤشراً ممتازاً للأداء.
-    22 طالب 3A
-    48%  حصل على  A و B
-    نسبة النجاح 100%
-    115 A، 80  B

حقق 22 طالب معدل  A3 وهم: أجين سنجانا، بادوكا فيداناليج، أليكس جوبي، اشرف عصام عادل يوسف، برايس كريس فرناندس، ديسنياكي موديانسليج موفيندو كاوشان ديسانياكي، فيلوباتير ليشا شفيق واصف رزق الله، ماريا خليل إبراهيم أحمد رضا، محمد عصام عادل يوسف، مصطفى كيدزوهار شفيق، نيهان كبير، نماشا مينراضا ويجسينق راجاباكشا اراجينق، نورا وائل عيسى محمد قاسم، روان سامي جمال  خضر، رومينا طارق بات، سلفيا لاراس بريتناديفي، ساره أحمد محمود  إبراهيم يونس، شينال ديمندرا كاراكالاشوريا، طيف غازي عبد الجليل معتوق أحمد، تومالي شاكيا إمبالدنيا، أونيب الله خان، فاراهيني كامالاراجان، و يوسف عبد الكريم محمد شفيع شكيب.

إن تحقيق هذه النتائج المميزة ما هو إلا ثمرة جهود طلبتنا المجتهدين ومساندة أولياء أمورهم دائمي التعاون الذين أكدوا للجميع ولائهم وعملهم الدائم لرفع اسم مملكة البحرين عاليا ورسم المكانة المميزة لمدرسة النور العالمية في خريطة التميز. فنحن فخورين جدا بهذا الانجاز الذي حققه طلبتنا. كما عكست هذه النتائج المبهرة دقة التخطيط للمدرسة والخطوات الثابتة التي مشت عليها في ظل بيئة تعليمية محفزة بمعية طاقم متفاني في العمل بالتركيز على أن يكون الطالب  محور العملية التعليمية وتطوير كل ما من شأنه تحقيق ذلك.
أعرب رئيس مجلس الإدارة الاتساذ الفاضل علي حسن عن سعادته قائلا " أنا مسرور بهذه النتائج فهي تعكس الجهود التي يبذلها الجميع في هذه المؤسسة التربوية في سبيل تحقيق رؤية ورسالة المدرسة فنحن مدرسة تصنع الفرق في حياة جيل المتسقبل الواعد وخلق الفرص لمواجهة تحديات المستقبل" .
كما هنأ الدكتور محمد مشهود الطلبة على جهودهم التي بذلوها في سبيل تحقيق هذه النتائج العالية. كما أوضحت هذه النتائج الانعكاس الإيجابي على المتابعة المستمرة لأداء الطالب للوصول به لهذه المستويات المميزة والتي نسعى للاستمرار فيها مستقبلا بإذن الله.
إلى ذلك أشاد الأستاذ أمين محمد حليوة مدير المدرسة بالنتائج المبهرة وذكر إنجازات المدرسة خلال الأعوام السابقة وإن هذه النتائج هي ثمرة عطاء الجميع وعمل متواصل منذ أعوام.