+A
A-

كفاح جاسم: سنحافظ على توليفة فريق الكرة بالنادي

قال رئيس جهاز كرة القدم بنادي الشباب كفاح جاسم، إن النادي متمسك بجميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المنتظمين مع الفريق الآن.

وذكر جاسم، أن إدارة النادي لن تفرط في أي من لاعبي فريق الكرة في الوقت الراهن مهما كانت المغريات.

وأوضح جاسم أن النادي متمسك بلاعبي الفريق الأول، وأنهم يسعون إلى المحافظة على المجموعة، إلى جانب دعمها بانتداب بعض العناصر المؤثرة لمنافسات الموسم الكروي الجديد.

وكشف جاسم أن خطوة الحفاظ على اللاعبين، يتبعها المزيد من الخطوات المماثلة، من أجل مواصلة حالة الاستقرار التي يحظى بها الفريق الأول، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة أكد تمسكه بالتوليفة الحالية، وأن لا مجال للتفريط بأي لاعب يعطي "القلعة المارونية" بجد وإخلاص، وهي السمة الغالبة على كل اللاعبين، مما جعلهم يمثلون المنتخبات الوطنية، وهو ما يشرف النادي قبل اللاعبين أنفسهم.

وأضاف أن مجلس إدارة النادي حريص دائمًا على توفير كل ما يعزز سبل نجاح وتفوق فريق الكرة، من خلال التواصل الدائم والمستمر مع الفريق، وتأكيد رغبة النادي في التمسك بكل المتميزين، والسعي لدعم ثقة اللاعبين في ناديهم، وحثهم على تقديم مزيد من الجهد والعطاء، وعدم انشغالهم بأي من الأمور التي تشتت تفكيرهم مع بداية الموسم الجديد، خصوصًا أن الفريق يسعى لتحقيق العديد من الأهداف في هذا الموسم.