+A
A-

المؤيد يستقبل الأمين العام للاتحاد الاسيوي لكرة السلة

استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة بمكتبه سعادة السيد هاغوب خاتشاريان الأمين العام للاتحاد الاسيوي لكرة السلة.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة بالأمين العام للاتحاد الاسيوي لكرة السلة مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد القاري من أجل تطوير منظومة لعبة كرة السلة في القارة الاسيوية والوصول بها إلى أعلى المستويات، مؤكدا حرص وزارة شؤون الشباب والرياضة على دعم مسيرة الأندية الوطنية في مهمتها نحو تطوير مختلف الألعاب الرياضية في المملكة بما فيها كرة السلة التي تسير بخطى ثابتة نحو التطور والنماء.

ونوه سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة بثقة الاتحاد الاسيوي لكرة السلة في منح مملكة البحرين استضافة مباريات الجولة الثانية لمجموعتين ضمن تصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2021، في مشهد يؤكد السمعة الطيبة التي باتت تتحلى بها المملكة جراء استضافة مختلف البطولات الرياضية وحرصها الموصول على تأمين كافة متطلبات النجاح لتلك البطولات.

ومن جانبه أشاد الأمين العام للاتحاد الاسيوي بالجهود الواضحة التي يبذلها وزير شؤون الشباب والرياضة من أجل تطوير كرة السلة البحرينية والعمل على توفير البيئة المثالية لها من أجل تطوير منظومتها الرياضية والفنية مؤكدا ثقة الاتحاد الاسيوي لكرة السلة في قدرات مملكة البحرين الكبيرة وامكانيات كوادرها في إنجاح كافة مباريات التصفيات.