+A
A-

الأهلي يطلب استعارة لاعب الشباب والمنتخب الأولمبي جاسم محمد

أرسل النادي الأهلي خطابًا رسميًا إلى نادي الشباب يطلب فيه ضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم جاسم محمد خليل؛ لينضم إلى صفوف النسور الصفراء في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ويأتي خطاب الإدارة الأهلاوية لنظيرتها الشبابية؛ بهدف الاستفادة من خدمات لاعب منتخبنا الأولمبي جاسم محمد خليل، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد.

الخطاب الأهلاوي جاء بعد المستويات اللافتة التي قدمها اللاعب الشاب رفقة ناديه "الماروني" ومنتخبنا الأولمبي، إذ كان لاعبًا في صفوف المنتخب خلال التجمع الأخير، كما سبق له أن مثل منتخباتنا على مستوى الفئات العمرية أيضًا، وهو من اللاعبين أصحاب الإمكانات العالية على مستوى خط المقدمة، إذ يجيد اللعب كمهاجم أو في مركزي الجناح الأيمن أو الأيسر، كما يتمتع ببنية جسمانية قوية أيضًا.

وتنتظر إدارة النادي الأهلي رد نظيرتها في الشباب بخصوص الاستفادة من خدمات اللاعب على سبيل الإعارة، إذ يسعى الأهلي لتعزيز صفوفه جيدًا في دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم 2020-2021 رفقة المدرب البوسني أمير، في وقت يهدف الشباب أيضًا إلى المحافظة على نجومه؛ بهدف العودة مرة أخرى إلى الدوري الممتاز بعد هبوطه الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الثانية.