+A
A-

تدشين مسمى صالات عيسى بن راشد الرياضية

قامت وزارة شئون الشباب والرياضة بتركيب المسمى الجديد للصالات الرياضية الثلاث بمدينة عيسى الرياضية بمنطقة الرفاع (صالة اتحاد الكرة الطائرة، صالة اتحاد ذوي الإعاقة، صالة اتحاد كرة الطاولة).

ووضع المسمى الجديد (صالات عيسى بن راشد الرياضية) باللغة العربية والإنجليزية على واجهة صالة اتحاد ذوي الإعاقة ليتم تدشين المسمى الجديد رسميا على الصالات الثلاث.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات  حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالته للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بإطلاق إسم المغفور له بإذن الله الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة على الصالات الرياضية الثلاث بمدينة عيسى الرياضية وذلك تقديراً وعرفاناُ للمسيرة المشرفة للراحل الكبير في خدمة مملكة البحرين.

كما أن المبادرة تأتي تخليدا لذكرى الشيخ عيسى بن راشد تقديرا الشخصية الفذة التي استحوذت على محبة واحترام أبناء الوطن جميعا، ولعبت أدوارا حيوية في بناء مؤسسات العمل الرياضي والمساهمة في المنجزات الكبيرة للرياضة البحرينية على مر السنين واستذكارا .لإسهاماته في خدمة المؤسسات والهيئات الرياضية الإقليمية والقارية والدولية عبر مختلف المناصب التي تبوأها في تلك الهيئات الرياضية وترك فيها بصمات كبيرة.