+A
A-

ايمان عبدالله: شوارع مدينة عيسى تئن وتنتظر التطوير

دعت العضو البلدي ايمان عبدالله للإسراع بتطوير شارع دمشق بمدينة عيسى، موضحة بأنها تقدمت بطلبات تطوير متعددة لشوارع أخرى، خصوصا وأن شوارع المدينة تعاني  تئن وتعاني الأمرين في موسم الأمطار.

وقالت ايمان بأن ردود وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني دائماً ما يكون بالتعذر أو الرفض، بشكل يخالف الواقع القائم.

جاء ذلك على هامش اجتماع مجلس بلدي الجنوبية والذي عقد صباح اليوم، حيث أوضح رد الوزارة على المقترح بأنه وبعد الزيارة الميدانية التي قام بها المعنيون في قطاع الطرق الى الشارع المشار اليه، بأن الحالة العامة له جيدة، عدا بعض التشققات في بعض اجزاءه، مما يؤدي الى تجميع مياه الأمطار، وهي لا تستدعي القيام بأعمال صيانة عاجلة.

من جهته، أكد رئيس المجلس البلدي بدر التميمي على أهمية تحقيق المزيد من التنسيق بين الأعضاء فيما يتعلق برفع توصيات تطوير الشوارع، وبحيث ترفع معا لوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، بدلاً من رفعها بشكل فردي، توفيرا للوقت والجهد.

الى ذلك، قال نائب رئيس المجلس عبداللطيف محمد على أهمية التمسك بطلبات التطوير للشارع الذي تقدمت به العضو ايمان عبدالله وغيرها، حتى تحقيق العمل المطلوب.