+A
A-

بعد 18 عاما.. سيادي يغيب عن اتحاد كرة الطاولة

يغيب أمين سر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة ابراهيم سيادي عن الدورة الانتخابية الجديدة لمجلس إدارة الاتحاد 2020 – 2024 لعدم ترشحه لولاية جديدة بعد عطاء طويل ومخلص في خدمة اللعبة على مدار 18 عاما قضاها في الاتحاد، وعمل قبل ذلك كإداري في ناديي البحرين والحالة منذ 1992 حتى 2004 ليطوي صفحة من العمل التطوعي في خدمة اللعبة على امتداد 28 عاما.

سيادي مع منتخبنا الوطني المتأهل لبطولة العالم

ابراهيم سيادي المعروف بأخلاقه العالية وابتسامته المعهودة وإخلاصه المشهود وعلاقاته الطيبة مع الجميع فضل الخلود إلى الراحة بعد سجل حافل بالإنجازات مع لعبة الكرة الطاولة رغم أنه من الشخصيات المفضلة من قبل الجمعية العمومية لمواصلة العمل في الدورة الجديدة.

وقال سيادي لـ "البلاد سبورت" بأنه اتخذ قرار الابتعاد بعد دراسة كبيرة لرغبته في الراحة من عناء العمل التطوعي لسنوات طويلة لكنه سيظل قريبا من أسرة اللعبة وحضور مختلف الفعاليات والأنشطة والمسابقات لتعلقه بها، مشيدا بالفترة التي قضاها مع كلا من سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة الرئيس السابق للإتحاد، وسعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة الرئيس الحالي للإتحاد والذي تعلم منهما الكثير خلال مشواره في العمل الإداري.

وأضاف " أتقدم بالشكر الجزيل للجمعية العمومية التي منحتني ثقتها في جميع الدورات الانتخابية السابقة منذ دخولي مجلس الإدارة لأول مرة عام 2002، كما أشكر جميع اعضاء مجالس الإدارات الذين تعاقبوا على العضوية لتعاونهم ودعمهم لي..".

وتابع " إنني اعتز بالفترة التي قضيتها باتحاد كرة الطاولة والتي حقق فيها الاتحاد الكثير من الإنجازات والمكتسبات ومن بينها التأهل لبطولة العالم لأول مرة.. كما أتشرف بما حققه الاتحاد في عام الذهب الذي دشنه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب والرياضة، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمؤازرة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ولي الشرف بأن يكون اتحاد كرة الطاولة احد الاتحادات المنجزة تجسيدا لرؤية سموهما..".

وعبر سيادي عن ثقته الكبير في قدرة المجموعة الحالية من المرشحين لمواصلة مسيرة النجاحات بقيادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، مضيفا " إن الاتحاد في أيد أمينة بوجود الشيخة حياة بنت عبدالعزيز المعروفة بإخلاصها وتفانيها وقدراتها القيادية العالية، ومن بين المترشحين أسماء معروفة من أبناء اللعبة كحكام ومدربين وإداريين لديهم القدرة على مواصلة العطاء..".

وأوضح بأنه لن يبتعد كثيرا عن الوسط الرياضي بشكل عام وكرة الطاولة بشكل خاص فهو عضو في مجلس إدارة اللجنة البارالمبية وسيكون حاضرا بمختلف المناسبات التي ينظمها اتحاد كرة الطاولة، متمنيا للإتحاد القادم كل التوفيق والنجاح.