+A
A-

الأمين العام لإتحاد الكرة يستقبل رئيس وأعضاء لجنة تراخيص الأندية

استقبل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، رئيس وأعضاء لجنة تراخيص الأندية بالاتحاد، وذلك بحضور رئيس قسم التراخيص بالاتحاد حسن إسماعيل ونائب رئيس التراخيص خديجة موسى.
ويترأس لجنة التراخيص بالاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالله المناعي، وتضم الأعضاء:جاسم القطان، نجم يوسف وإيمان حسن.
ونقل البوعينين للحضور تحيات الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ، مثمنًا تعاونهم مع الاتحاد لإنجاز متطلبات حصول الأندية على الرخصة الآسيوية.
وخلال اللقاء، واطلع الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين على تفاصيل عمل لجنة التراخيص التي استلمت تقريرًا كاملاً من قسم التراخيص حول الأندية التي تقدمت بطلب الحصول على الرخصة الآسيوية وفق المعايير والوثائق المشترطة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إذ ستقوم لجنة التراخيص بدراسة ملف كل نادٍ على حدة، قبل أن تصدر توصيتها النهائية في تقرير تضمن فيه الأندية التي ستحصل رسميًا على النسخة؛ تمهيدًا لاعتمادها من الاتحاد القاري.
وفي نهاية اللقاء، كرم الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم أعضاء لجنة التراخيص، شاكرًا لهم جهودهم في العمل طوال الفترة الماضية، كما أشاد بالعمل المقدم من قبل رئيس قسم التراخيص ونائبه عبر المتابعة المستمرة مع الأندية لاستكمال متطلبات الحصول على الرخصة الآسيوية.