+A
A-

متسابق فريق البحرين للتحمل 13 لويس يُحقق الانتصار الرابع على التوالي

استطاع مُتسابق فريق البحرين للتحمل 13 فينشينت لويس أن يُوسع سلسلة انتصاراته للعام 2020، بتحقيقه انتصار مُستحق في كأس العالم للترايثلون بفالنسيا، إسبانيا، مُتفوقًا على زميله في الفريق أليستير براونلي الذي أنهى السباق في المركز الثاني. وجاء انتصار لُويس بعد أداء مُذهل طوال فترات السباق، وخصوصًا في مرحلتي السباحة والجري.

وقال لويس بعد نهاية السباق: "أربعة انتصارات في أربعة سباقاتن هذا شيء من الصعب تحقيقه. لقد كان أليستير قويًا للغاية. لقد كان أقوى مُتسابق بيننا. لقد تفوقت عليه بفضل التكتيك الذي استخدمته، ولكنه كان باستطاعته أن يفوز بالسباق." وأضاف: "لقد كان سباقًا صعبًا وهذا ما كان يريده أليستير". وعبر براونلي خط النهاية بعد ثلاث ثواني على لويس، مؤكدًا مستواه المُمتاز هذا الموسم.

وأوضح في ختام السباق: "أشعر وكأنني في مسيرتي الثانية في الوقت الحالي وأنا أفعل ذلك فقط لأنني أستمتع بذلك. لقد كان مشروع طويل. قبل عامين كنت قريبًا جدًا من إنهاء مسيرتي لأكون صادقًا. ببطء ولكن بثبات، اخترت سباقاتي، وأصبحت أكثر لياقة واستمتعت بها أكثر. اليوم عدت لأتسابق مع الأفضل في العالم مرة أخرى. أعتقد أنه لو كان لدي سباق آخر في غضون أسابيع قليلة، كنت سأكون قريبًا جدًا. يجب أن أحافظ على الاستمرارية خلال الأشهر القليلة المقبلة وآمل أن أكون أفضل قليلاً العام المُقبل".

وكان من بين المُتسابقين في السباق أيضًا زميلهم في الفريق كريستيان بلومينفيلت، إلا إنه لم يتمكن من إنهائه بسبب تعرضه لبعض المشاكل خلال مرحلة الجري. إلى ذلك، أنهى ديفيد بليسي سباق بطولة فلوريدا للرجل الحديدي في المركز التاسع وذلك بسبب تفويته للفة خلال سباق الجري. وأعرب بليسي عن حزنه لإنهائه السباق بهذا المركز لكونه كان من بين المُتسابقين في الصدارة بعد سباقي السباحة والدراجات الهوائية.