+A
A-

محافظ الشمالية: بحث تحسين الأداء لخدمة الحالات الطارئة

أشاد سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية بالجهود التي يبذلها القائمون على معهد الإدارة العامة من أجل الارتقاء بمستوى الكوادر الوطنية ومدها بالخبرات اللازمة، الأمر الذي يسهم في صقل الكفاءات وينعكس على مدى تحسين جودة العمل، معتبراً أن التدريب المستمر يحقق نتائج طيبة في التطوير الذاتي للموظفين ويحسن جودة الأداء، والتعرف على مواطن القوى وتعزيزها ونقاط الضعف ومعالجتها.

جاء ذلك خلال لقاء سعادة المحافظ مع عدد من منتسبي معهد الإدارة العامة المشاركين في برنامج كوادر بحضور المهندس خالد عبداللطيف مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار وعصام الخياط رئيس التنمية الاستثمارية.

وقد اطلع المحافظ على مخطط الدراسة الميدانية لمنتسبي البرنامج والذي شمل إعادة هندسة الخدمات، وتطوير آلية العمل لضمان جودتها، ووصولها بكفاءة لمستحقيها، حيث سيتم مراجعة وتقييم خدمة الإعانات الاجتماعية الطارئة التي تقدمها المحافظة الشمالية للمتضررين من حوادث حريق المنازل، كنموذج للدراسة.

ورحب المحافظ بالتعاون القائم مع معهد الإدارة العامة والمشاركين في برنامج كوادر، مؤكداً الحرص على توفير كافة الاحتياجات اللازمة لدعم متطلبات الدراسة، متمنياً للمشاركين النجاح والتوفيق.