+A
A-

صفقتين ناجحتين لفريق الحالة السلاوي

تعتبر صفقتيّ نادي الحالة بضم عبدالرحمن غالي وسيد كاظم ماجد إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة للموسم الرياضي الجديد، ناجحتين بكل المقاييس.

فاللاعبون يتميزان بالقدرات الفنية العالية بالإضافة لعنصر الخبرة من خلال مسيرتهما السلاوية الطويلة والأندية التي تواجدا بها خلال السنوات الماضية، وهذا ما يحتاج الحالة في هذا التوقيت، إذا ما ذكرنا أن عناصر فريقه شابة.

"البرتقالي" نجح في إنهاء الموسم المنصرم بأفضل صورة ممكنة، حيث بلغ مرحلة المربع لبطولة كأس خليفة بن سلمان، وقد أحرج "زعيم السلة البحرينية" فريق المنامة في مباراتين متتاليتين رغم فارق الإمكانات بينهما، كما أنه كان من ضمن الستة الأوائل بعدما احتل المركز الخامس في الدور التمهيدي.

من خلال الموسم المنصرم، وضح اعتماد الفريق على عناصره الشابة الموجودة التي تمكنت فعلًا من إظهار قدرات طيبة تبشر بالخير مستقبلًا، ووجود غالي وماجد مع المجموعة هذه، سيضيف الكثير لبقية اللاعبين على الصعيد الفردي والجماعي، وتعزز من خطط المدرب الحداد لما ينوي القيام به في الموسم الجديد.

السلة البرتقالية بوجود اللاعب السابق ورئيس جهاز السلة الحالي أحمد مال الله، دون شك سيكون لها شأنًا كبيرًا، وخصوصًا أن مال الله يعتبر من نجوم اللعبة البحرينية، وسيصب كل خبراته لخدمة ناديه وفريقه من أجل الارتقاء به والوصول لأفضل المراكز الممكنة.