+A
A-

فولكس واغن تاوس 2021 الجديدة بالكامل

قدمت فولكس واغن موديلها الجديد تاوس 2022 Taos التي صُممت لتكون من حيث التصنيف تحت تيغوان ، وهي سيارة كروس أوفر مدمجة “صغيرة الحجم لكنها كبيرة من حيث القيمة”.

بينما يبدو النموذج بسيطًا بعض الشيء ، إلا أنه يتميز بشبكة عريضة ومصابيح أمامية خلفية. وتأتي المتغيرات الأعلى مميزة بأضواء LED تمتد إلى الشبكة عبر شريط إضاءة مضاء.

وقام المصممون بتركيب ألواح انزلاقية رياضية وكسوة بلاستيكية للجسم. ويحتوي Taos أيضًا على مربعات من أقواس العجلات ودفيئة تشبه إلى حد بعيد تيغوان.

في الخارج ، يوجد باب خلفي بزاوية مع جناح مدمج. يمكننا أيضًا رؤية المصابيح الخلفية الملتفة ونظام العادم المزدوج . ستتوفر ثمانية ألوان مختلفة وتتراوح أحجام العجلات من 17 إلى 19 بوصة.

من حيث الحجم ، يبلغ طول تاوس 175.8 بوصة (4465 ملم) وعرضها 72.5 بوصة (1842 ملم) وارتفاعها 64.4 بوصة (1636 ملم) مع قاعدة عجلات تمتد على 105.9 بوصة (2690 ملم). هذا يجعل النموذج أكبر قليلاً من شفروليه تريل بليزر وكيا سيلتوس.

عند الانتقال إلى المقصورة ، تتميز Taos بتصميم داخلي بسيط مع خطوط نظيفة وأدوات تحكم مباشرة. لم تدخل فولكس واغن في التفاصيل ، لكنها أكدت أن النموذج سيأتي بشكل قياسي مع مجموعة أدوات رقمية ومقاعد قماشية بلونين.

تتميز المتغيرات الأعلى بنظام معلومات ترفيهي مقاس 8 بوصات وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية ونظام إضاءة محيطة بعشرة ألوان.

وتشمل الخيارات الأخرى عجلة قيادة مُدفأة ، ومقعد سائق كهربائي بثماني اتجاهات ونظام صوتي فاخر مكوّن من 8 مكبرات صوت.

يمكن للمشترين أيضًا الحصول على مقاعد أمامية مدفأة / مهواة ، ونظام للتحكم في المناخ ثنائي المنطقة وتنجيد من الجلد.

بفضل الأبعاد الكبيرة للكروس أوفر ، تتمتع تاوس بتصميم داخلي فسيح بمساحة 37.9 بوصة (963 ملم) للأرجل في المقعد الخلفي.

وتحتوي حجرة الأمتعة على 28.1 قدمًا مكعبة (796 لترًا) من البضائع ، ولكن يمكن توسيعها إلى 66.3 قدمًا مكعبة (1877 لترًا) عن طريق طي المقاعد الخلفية للأسفل.

المحرك سعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات مع التوربو ينتج 160 حصان (118 كيلو واط) وعزم دوران 249 نيوتن متر. وهو متصلة بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات يرسل الطاقة إلى العجلات الأمامية.

يعتبر نظام الدفع الرباعي اختياريًا حيث يتم استبدال ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الثماني سرعات بعلبة تروس DSG بسبع سرعات.

من ناحية السلامة ، هناك العديد من الأنظمة المساعدة للسائق بما في ذلك نظام التحذير من الاصطدام الأمامي مع الكبح الذاتي ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع التوقف والانطلاق ، ونظام مراقبة النقطة العمياء النشطة. هناك أيضًا مساعد التنقل، ومساعد الطوارئ ، والتحكم في الضوء العالي ونظام الحفاظ على المسار.