+A
A-

رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم يستقبل رئيس نادي الحد

استقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، رئيس مجلس إدارة نادي الحد، أحمد المسلم، وذلك في مقر الاتحاد.
ورحب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئيس إدارة نادي الحد في بيت الكرة البحرينية، كما قدم له التهنئة باسمه ونيابة عن مجلس إدارة الاتحاد بمناسبة تتويج الفريق الكروي الأول بنادي الحد بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم 2019-2020.
وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بمسيرة كرة القدم في نادي الحد باعتباره أحد الاندية الأعضاء في منظومة كرة القدم البحرينية. كما استعرض الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة مع رئيس نادي الحد سبل التعاون بين الطرفين، مثنيًا على الدور البارز للحد في منظومة كرة القدم البحرينية باعتباره واحدًا من الأندية التي أثبتت تطورها وعلو كعبها بتواجدها في منصات التتويج خلال السنوات الماضية.
وأكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم ضرورة مواصلة العمل بما يخدم تطلّعات الأسرة الرياضية عمومًا والكروية خصوصًا، مشيرًا إلى أن الاتحاد يدعم توجهات الأندية الأعضاء التي تسعى على الدوام لتطوير عملها، مما يشجّع على خلق جو من التنافس الشريف الذي ينعكس إيجابًا على مسيرة الكرة البحرينية بشكل عام.
وأشاد رئيس نادي أحمد المسلم بخطوات الاتحاد البحريني لكرة القدم في دعم الأندية، منوهًا بدعم رئيس الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عبر تعزيز التعاون المشترك بما يحقق المصلحة العامة للكرة البحرينية.
وقدم رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم هدية تذكارية لرئيس نادي الحد بمناسبة تتويج الحد بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم 2019-2020.
وحضر اللقاء نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية السيد علي بن أحمد البوعينين والأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين.