+A
A-

رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم يُشيد بمضامين الخطاب السامي لجلالة الملك المفدى

أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بمضامين الخطاب السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وذلك لدى تفضل جلالته بافتتاح دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب.

وقال سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إن الخطاب السامي يجسد الرؤى الملكية السديدة، مشيرًا إلى مضامينه المعززة لخير ونماء الوطن، وتحقيق الأهداف التنموية المنشودة لمملكة البحرين.

وأكد أن الرؤى الحكيمة لجلالة الملك المفدى ترتكز على الثوابت الوطنية الهادفة لتحقيق المزيد من المكتسبات للوطن والمواطنين، لافتًا إلى أن صدور المرسوم الملكي السامي بإنشاء صندوق لدعم المشاريع والمبادرات الشبابية تحت مسمى (صندوق الأمل) يترجم الرعاية الكريمة التي يوليها جلالته حفظه الله للقطاع الشبابي.

وبين رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن (صندوق الأمل) يعكس ما يوليه عاهل البلاد المفدى من اهتمام كبير ومتواصل للشباب البحريني بجعله أولوية وطنية تساعد في دفع عجلة التطور والتنمية والارتقاء المنشود، مشيرًا إلى المكتسبات الإيجابية على الشباب من خلال إبراز دور صندوق الأمل ليعزز من مهاراتهم وإمكاناتهم وقدراتهم التي تشكل عصبًا مهمًا في المجتمع البحريني وتطوره.

وأكد أن الأمر الملكي السامي بتكليف ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بمتابعة تأسيس الصندوق والإشراف على أعماله، يعد معززًا للأهداف النبيلة للصندوق في استثمار العنصر الشبابي ودعمه، الأمر الذي يسهم في الارتقاء بعملية التنمية على جميع الأصعدة.

وأشار سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى المكانة الريادية التي تحتلها مملكة البحرين على صعيد دعم الشباب وتمكينه، بفضل الاهتمام الكبير الذي يوليه جلالة الملك المفدى للقطاع الشبابي، مؤكدًا أن البحرين تعزز من دور الشباب بمبادراتها المتنوعة كعماد للمستقبل وثروة حقيقية للمملكة.