+A
A-

فريق وزارة الداخلية / أ يتوج بطلا للدوري العام للتنس 

توج فريق وزارة الداخلية / أ بطلا للدوري العام للتنس للموسم 2020م بعد فوزه بنتيجة 7/2 على فريق شركة الخليج للبتروكيماويات في المباريات النهائية التي أقيمت  برعاية سعادة الشيخ / عبد العزيز بن مبارك آل خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني للتنس  على ملاعب الاتحاد بجامعة بوليتكنيك بمدينة عيسى.

وتألق لاعبيو فريق وزارة الداخلية  (  محمد سيار ، عبد الرحمن شويطر ، راشد العبيدلي ، يوسف العيسى ، محسن القصيبي ، يعقوب مال الله ) وأدوا مباريات ماراثونية رائعة واستحقوا الفوز بجدارة وإحراز كأس البطولة والميداليات الذهبية ، ولم يستطع لاعبو فريق البتروكيماويات مجاراة لاعبي الداخلية الي كان الانسجام بينهم والتصميم على الفوز واضحا.

ورغم خسارته إلا أن لاعبى البتروكيماويات ( إياد رفاعي ، خالد قيوم ، عماد علي، خالد جناحي ، أشرف عتباني ، عبد الرحمن جناحي )  سعوا للفوز وبذلوا في سبيل ذلك غاية جهدهم لكن لم يحالفهم التوفيق ، وتألق ثنائي الداخلية (  راشد العبيدلي ، يوسف العيسى ) وفازا بمبارياتهم الثلاث. 

وعقب المباريات التي حضرها عدد كبير من جمهور الفريقين الذي حرصوا على الالتزام التام بالاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وارتداء الكمامات والتباعد فيما بينهم وفقا  لما حرص عليه المنظمون من توزيع المقاعد والكراسي على مسافات لا تقل عن مترين وتطهير وتعقيم المكان وتوفير المطهرات وتسجيل أسماء وبيانات كل الحاضرين ومستوى حرارتهم.

وعقب المباريات تفضل سعادة الشيخ عبد العزيز بتوزيع الميداليات والكؤوس على الفرق الفائزة ، وألقى كلمة شكر فيها أعضاء اللجنة المنظمة والعاملين في البطولة وأثنى على جهودهم الت تكللت بنجاح البطولة بصورة كبيرة ، خص بالذكر السيد / عدنان عبد اللطيف كمال رئيس اللجنة المنظمة للدوري والذي غاب عن النهائي لإجرائة قسطرة بالقلب.

 كما أشاد سعادته بالفرق المشاركة والتزامها بالقوانين والتعليمات  وهنأ الفرق الفائزة  ، وأثنى على التعاون القائم ين الاتحاد وأندية التنس والجهات المشاركة في الدوري ، وأن الاتحاد يسعى لتطوير البطولة لتكون واحدة من البطولات الرسمية المتميزة ، وأنه يتمنى أن تستقطب البطولة المزيد من الفرق في السنوات المقبلة ، وأكد أن الاتحاد بصدد دراسة تنظيم دوري لفئات الناشئين.

وأعرب رؤساء الفرق على جزيل شكرهم لاتحاد التنس وما يبذله سعادة الشيخ / عبد العزيز آل خليفة من جهد لتنمية التنس والنهوض بمستوى اللعبة ولاعبي المنتخبات واستقطاب البطولات الدولية والأسيوية من أجل أن تحقق المملكة مكانة مرموقة في التنس على الصعيد الدولي.