+A
A-

كارداشيان: مثل أي أم أقوم بالتنظيف ورعاية الأطفال

أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان موجة انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اعتبرت في حديث لمجلة “غرازيا” أنّ جائحة كورونا ظهرت لأن العالم كان بحاجة لاستراحة.

وقالت كارداشيان إنها تعتبر الفيروس، الذي أودى بحياة أكثر من مليون شخص وأصاب أكثر من 35 مليوناً حول العالم، بمثابة إعادة ضبط.

واضافت، “أنا من النوع الذي يحترم المنهجية، ويحترم ما يجري في العالم. ربما يحتاج كوكبنا إلى استراحة. ربما كنا جميعاً بحاجة إلى استراحة. ربما كان هذا هو إعادة ضبط. أحاول النظر إلى الأمر بهذه الطريقة”.

وفي سياق متصل، تحدثت كيم مؤخرا مع مجلة interviewmagazine في لقاء مطول وهذا اهم ما جاء في من زوايا ونقاط:

كيف هي الحياة مع الشهرة بعد كل هذه السنوات؟

من الواضح أن حماية ابنتي من كل هذا من اهم اولوياتي اليوم، هناك وسائل إعلام اجتماعية دوماً منفتحاً عليها، خصوصا عندما اكون بعيدا عنها، هي تعيش حياة طبيعية صدق أو لا تصدق.

كيف تقضين يومك العادي بعيدا عن كل الكاميرات؟

في يوم نموذجي عادي بدون الكاميرات، أستيقظ في وقت مبكر، وأحاول ممارسة بعض التمارين، ثم أحصل على الإفطار مع الاطفال ومع زوجي، وأحاول التأكد من أننا قد أعددنا الوجبات في المنزل، للحفاظ على كل شيء طبيعياً قدر الإمكان.

يعد كل ذلك احاول بنفسي ترتيب غرفتي واشيائي، مثل تعديل اماكن تقريبا 15 عينة من العطور تجلس على طاولتي بصورة فوضوية، ووسط ذلك علي مراقبة الاطفال بالطبع، واقوم بترتيب خزانة ملابسي بنفسي، ثم أنتقل مع  ابني إلى صف الموسيقى وابنتي إلى صف ركوب الخيل وهكذا.

نشأتي وسط عائلة فنية، حدثينا عن ذلك؟

برنامجي جواب لهذا السؤال، ومن كان يتابع يعرف تماما كيف هي الحياة مع ”الكارداشيانس“ والحالات الني نمر بها.

أعتقد أن الناس غالبا ما يشعرون بعدم الارتياح في الحديث عن الهوية والعرق، ولكن في برنامجكم كان موضوع حديثكم لعدة حلقات؟

نريد أن نرشح لاطفالنا ذلك بصورة واضحة، لكي يكونوا على دراية كاملة بهذا الموضوع البغيض. الأطفال منفتحون بالفعل على كل شيء اليوم، فهم يقولون أي شيء. لذا، إذا قمت بتثقيفهم، فإنهم يشعرون بأنهم لديهم هذه المعرفة ثم يشعرون بأنهم مخولون للتفكير والقرار الصحيح.

قبل دخولك عالم الاضواء، ماذا كانت امك تتمنى لك ان تكوني في المستقبل؟

في ذلك الوقت لم يكن هناك شيء محدد. لقد فعلت كل شيء من صنع الكعك على شكل كوب، للسفر إلى فيجاس، والى فتح مصنع السكر! لقد كانت لدينا العديد من التجارب العظيمة على طول الطريق، ولقد تصورنا مرات عديدة أن هذا "لابد وأن ينتهي قريبا الى وصلنا الى قناعة تقديم برنامج مباشر عن حياتنا للناس لاكثر من 10 سنوات بنجاح.