+A
A-

طلبة جامعة البحرين يقدمون رسائل تحفيزية للطلبة الجدد

قدم طلبة مركز اللغة الإنجليزية في جامعة البحرين - الذين سبق لهم اجتياز البرنامج التمهيدي - رسائل تحفيزية للطلبة المستجدين في البرنامج تحثهم على الاجتهاد وكسر حاجز الخوف. 

جاء ذلك في يوم التهيئة الافتراضي الذي أقامه مركز اللغة الإنجليزية في الجامعة للطلبة المستجدين للعام الأكاديمي 2020\2021م. وشهدت الفعالية - التي جرت عن بعد - حضوراً وتفاعلاً كبيرين ومميزين من قبل الطلبة المستجدين، حيث بلغ عدد المشاهدات للبث المباشر ما يقارب 2500 مشاهدة. 

وقد بدأ برنامج التهيئة بالترحيب بالطلبة المستجدين، وتبعه شرح مفصل عن طبيعة البرنامج التمهيدي، كما هدف إلى تعريف الطلبة على طريقة الدخول إلى المنصة التعليمية ((Blackboard Ultra، وكيفية الاستفادة من الفيديوهات التعليمية الموجودة في المنصة، وذلك من أجل تسهيل العملية الدراسية لديهم، كما تخللت البرنامج رسائل تشجيعية من قبل الطلبة السابقين، تحثهم على الاجتهاد وكسر حاجز الخوف، وذلك من أجل تحقيق أهدافهم التعليمية وإكمال دراستهم الجامعية لكي يصبحوا أشخاصاً فاعلين في المجتمع. 

إلى جانب ذلك، فقد تمت الإجابة عن كافة الأسئلة المطروحة من قبل الطلبة، كما تم تعريفهم على الغرفة الافتراضية التي أنشأها المركز، وكيفية أخذ المواعيد بغرض مساعدة الطلبة أكاديمياً، والإجابة عن استفسارات الطلبة المستجدين، والتواصل معهم طوال السنة الأكاديمية.