+A
A-

فريق البحرين للتحمل 13 يحقق انتصارات جديدة في ثلاث قارات مختلفة

حقق متسابق فريق البحرين للتحمل 13 انتصارات جديدة في ثلاث قارات مختلفة خلال الأسبوع الماضي، حيث فاز متسابق الفريق خافيير غوميز بلقب بطولة بيلباو للترايثلون والذي أقيم على المسافة المتوسطة، محققا زمن وقدره ثلاث ساعات، و37 دقيقة، و25 ثانية.
 وجاء انتصار غوميز على الرغم من الظروف السيئة التي تخللت السباق، وكان غوميز متأخرا بزمن وقدره دقيقتان بعد خروجه من سباق السباحة، حيث كان بالمركز الثاني، ولكن أداؤه في سباقي السباحة والجري ساهم في تحقيقه للمركز الأول.
 وعلق غوميز بالقول بعد نهاية السباق: "على الرغم من إنه كان يوما صعبا، إلا أنني أحب أن أتسابق في إقليم الباسك، ولذلك كان يوما مميزا بالنسبة لي.. على الصعيد الشخصي، شعرت بأنني على ما يرام على الرغم أن هذا السباق كان الأول على المسافة المتوسطة هذا العام، وهذا شيء غريب بالنسبة لي".
 كما شاركت في سباق متوسط المسافة هولي لورانس، والتي تسابقت في بطولة كازوميل للرجل الحديدي 70.3، والتي حققت لقبها بفارق بسيط عن المركز الثاني، إذ أنهت السباق في أربع ساعات، وسبع دقائق و17 ثانية - بفارق عشر دقائق عن المركز الثاني.
 وتقدمت لورانس بالشكر إلى جزيرة كوزوميل وبطولة الرجل الحديدي بالمكسيك على تنظيمهم السباق في هذا الوقت الصعب.
 وفي وقت سابق هذا الأسبوع، استطاعت متسابقة فريق البحرين للتحمل 13 أشليغ جنتيل أن تفوز بسباق ترايثلون أستراليا للتتابع والذي أقيم على الساحل الذهبي.