+A
A-

قائمة وظائف "البلاد" للعاطلين: شواغر بالمستشفى الملكي والتخصصي ورويال والهلال

تواصل "البلاد" نشر الشواغر الوظيفية لدى المؤسسات الخاصة من شركات وبنوك ومدراس وصيدليات ومستشفيات ومصانع التي أعلن عنها خلال الأسبوع.

ونشرت قائمة الشواغر بـ "البلاد"، وترجمتها الصحيفة للغة العربية.

وكانت هيئة تنظيم سوق العمل أعلنت بتاريخ 29 يوليو الماضي عن آلية جديدة تتمثل في نشر إعلان شواغر التوظيف في الصحف المحلية من قبل المؤسسات الخاصة التي تتقدم بطلب استقدام عمالة من الخارج، وستتاح الفرصة للمواطنين الراغبين للحصول على الوظائف التقدم لها، وفي حال عدم التقدم للوظيفة خلال فترة أسبوعين من نشر الإعلان سيتم مباشرة طلب الاستقدام للوظيفة المطلوبة.

من الشواغر في القطاع الصحي التي أعلن عنها: منسق مشاريع لمركز الهلال الطبي متعدد التخصص في المنامة، تنفيذي مبيعات لشركة سقالة الخليج الطبية، فني معايير جودة للمستشفى الملكي للنساء والأطفال، مشرف لمستشفى البحرين التخصصي.

وتضمنت الشواغر: طبيب اختصاصي لمستشفى رويال البحرين، طبيب استشاري لمستشفى رويال البحرين، طبيب عام لشركة مستشفى الهلال، طبيب اختصاصي لعيادات ثري سكستي، ممرضان عامان لمستشفى الأمل، ممرض عام لشركة مستشفى الهلال، ممرض عام لمركز الهلال التخصصي الطبي في الرفاع، مساعد خدمات طبية لمركز الدكتورة رنا الصحي للتجميل، صيدلي لصيدلية فارما كير، صيدلي لصيدلية المنامة.

كما تضمنت شواغر: فاحص بصر لشركة الرؤية الواضحة للبصريات، موظف استقبال لشركة شفاء الجزيرة الطبية، عاملان لشركة 381 باكستان للتجهيزات الطبية والإلكترونيات، مستخدم لمركز فيديا للطب البديل.