+A
A-

حميدان يؤكد تنفيذ البرامج الرائدة ضمان لاستمرارية العمل المؤسسي للمنظمات الأهلية

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، سعادة النائب الدكتور هشام العشيري، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الدير التعاونية الاستهلاكية، السيد إبراهيم الباقر، وعدد من أعضاء مجلس الادارة، وذلك اليوم الخميس، في مكتبه.

 وتم خلال اللقاء، استعراض مجالات وخدمات الجمعيات التعاونية الاستهلاكية في المشروعات والأنشطة التنموية والاجتماعية، بما يضمن استمرارية تطوير الحركة التعاونية في مملكة البحرين، حيث تم الاطلاع على أهم المبادرات والمشاريع الاستثمارية التي تنفذها الجمعية في إطار خدمة منتسبي وأهالي المنطقة والبحرين.

وفي هذا السياق، أكد الوزير حميدان، أهمية تعزيز الجهود القائمة على مبادئ الشراكة المجتمعية للارتقاء بالمشروعات التنموية، وتحفيز عمل المنظمات الأهلية لتنفيذ أفكار رائدة وذات فاعلية في المجتمع، مؤكداً مساندة الوزارة لكافة مؤسسات المجتمع الأهلي، طبقاً للأحكام والاجراءات القانونية للمنظمات الأهلية في المملكة.

من جانبهم، أشاد كل من سعادة النائب، ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية الدير التعاونية الاستهلاكية، بالجهود التي تبذلها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتعزيز خدماتها التنموية في مجالات العمل وخدمات الرعاية الاجتماعية والعمل الخيري والتطوعي، مؤكدين في الوقت ذاته أهمية الشراكة المجتمعية لدعم المشروعات التنموية واستدامتها خدمة لجميع شرائح وفئات المجتمع.