+A
A-

العراقي الحسناوي يتولى تدريب يد سماهيج

حسن المسيحكشف رئيس جهاز كرة اليد بنادي سماهيج حسن المسيح لـ "البلاد سبورت" عن تعاقد ناديه مع المدرب العراقي حيدر الحسناوي لتدريب فريقيّ الأول والشباب بالموسم الرياضي الجديد.

وقال المسيح إن نادي سماهيج أتم التعاقد بشكل رسمي مع الحسناوي في وقت سابق، وكان من المفترض أن يصل البحرين مطلع الشهر الجاري، إلا أن قرار اتحاد الاتحاد البحريني لكرة اليد بانطلاق الموسم الجديد في فبراير 2021 وإلغاء مسابقات الفئات العمرية بما فيها الشباب لهذا الموسم، جعل الإدارة تعيد حساباتها مع المدرب وتأخر موعد وصوله.

وبين المسيح أنه تم الاتفاق مع المدرب الحسناوي أن يحط رحاله في شهر نوفمبر المقبل، لكي يتم وضع النقاط على الحروف معه بشأن موعد الاعداد للموسم الجديد ومسألة تدعيم الفريق ببعض العناصر. موضحًا أن الفريق قد فتح باب المفاوضات مع اللاعب أحمد عباس الذي مثل صفوفه في منافسات الموسم الحالي، وهناك اتفاق بينهما لتجديد العقد لموسم آخر ولم يتبقى إلا التوقيع الرسمي.

وأشار المسيح إلى أن إدارة الفريق ستنتظر وصول المدرب والبدء في مرحلة الإعداد ومن ثم سيتم الحديث حول المراكز التي تحتاج للتدعيم، وعلى إثره سيتم عقد بعض الصفقات بحسب الإمكانات الموجودة.

وحول المدرب، أكد المسيح أن المدرب حيدر الحسناوي لا يعتبر غريبًا على دورينا المحلي، حيث سبق وأن تواجد فيه منذ سنوات عديدة، وهو على اطلاع على منافساته عمومًا وفريق سماهيج خصوصًا من خلال متابعته لبعض مبارياته بالموسم الماضي.