+A
A-

علي بن خليفة يترأس الاجتماع التنسيقي لنهائي كأس جلالة الملك المفدى

ترأس رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، الاجتماع التنسيقي لنهائي كأس جلالة الملك المفدى للموسم الرياضي 2019-2020.

وعقد الاجتماع مساء الأحد 13 سبتمبر الجاري في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وجاء الاجتماع ضمن إطار مواصلة الاتحاد البحريني لكرة القدم تحضيراته من أجل إقامة المباراة النهائية لـ (أغلى الكؤوس)، والتي ستلعب يوم الأحد الموافق 20 سبتمبر الجاري بين ناديي المحرق والحد عند 6.30 مساءً على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وفي هذا الصدد، أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية  سعادة السيد علي بن أحمد البوعينين أن الاجتماع شهد الاطلاع على مختلف التجهيزات والتحضيرات التي قامت بها مختلف الجهات كلاً في مجال اختصاصها، علاوة على استعراض برنامج الحفل الختامي للمسابقة الأغلى، والتي تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، إذ تقديم شرح مفصل لرئيس الاتحاد رئيس اللجنة العليا لكأس الملك، سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، عن كافة الإجراءات التنظيمية والإدارية وحفل الختام.

وأشار إلى أن برنامج الحفل الختامي سيكون متوافقًا مع كافة الاحترازات والتدابير الوقائية المشترطة من قبل الجهات المختصة؛ نظرًا للظروف الراهنة.

ولفت إلى أن توجيهات رئيس الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة تنصب نحو تكثيف العمل من أجل إبراز المباراة النهائية وإظهارها بالصورة التي تتناسب مع مكانة البطولة، مؤكدًا أن الاجتماعات التنسيقية كانت متواصلة خلال الفترة السابقة؛ للتحضير على الوجه الأمثل لإقامة المباراة النهائية التي تعد مسك الختام لمسابقة أغلى الكؤوس.

ونوه البوعينين بالجهود المبذولة من قبل الجهات كافة، مؤكدًا أن الاتحاد سيسخر جميع جهوده وإمكاناته من أجل إخراج هذه المناسبة بأجمل صورة ممكنة.