+A
A-

تصوير "احترافي" للمشاركات المتأهلة لنهائيات مسابقة #موهبتك_فالبيت

زارت اللجنة المنظمة المشاركين المتأهلين لنهائيات مسابقة #موهبتك_فالبيت، وذلك للتسجيل والتصوير الاحترافي لجميع هذه المشاركات، التي سيتم عرضها في البرنامج الخاص بالنهائيات التي من المقرر أن تقام يوم السبت القادم خلال برنامج خاص على تلفزيون البحرين.

وقد سلمت اللجنة المنظمة المشاركين دروع التأهل للمرحلة الختامية بالمسابقة، والتي سيتحدد من خلالها الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في فئتي الصغار والكبار، بالإضافة إلى الجوائز التقديرية. 

وشهدت مسابقة #موهتبك_فالبيت مشاركة 300 عمل والتي قدمها المشاركون في فئتي الصغار والكبار، في المجالات المعتمدة بالمسابقة، وهي: الغناء، العزف، العروض الاستعراضية، ألعاب الخفة، الرسم، التمثيل والألعاب البهلوانية. 

الجدير بالذكر أن جوائز هذه المسابقة تبلغ 62 ألف دولار، مقسمة على النحو التالي: في فئة الكبار يحصل صاحب المركز الأول على 20 ألف دولار، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 10 آلاف دولار، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على 5 آلاف دولار، وجائزتين تقديريتين يبلغ مجموعهما 2000 دولار.  

وفي فئة الصغار، يحصل صاحب المركز الأول على 15 ألف دولار، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 5 آلاف دولار، ويحصل صاحب المركز الثالث على 3 آلاف دولار وجائزتين تقديريتين يبلغ مجموعهما 2000 دولار.