+A
A-

اكتشاف إصابة بكورونا في فريق الحد قبل لقاء الرفاع بـ 24 ساعة

كشف مصدر في نادي الحد عن إصابة أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بفايروس كورونا قبل 24 ساعة فقط من المواجهة المرتقبة التي ستجمع متصدر دوري ناصر بن حمد مع صاحب المركز الثالث نادي الرفاع.

ولا يعرف حتى الآن ما إذا كان اللقاء سيتم تأجيله أم لا، فقد أوضح مصدر في النادي إن قرار التأجيل من عدمه سوف يتم اتخاذه بعد معرفة توصيات السلطات الصحية فيما يخص حجر لاعبي الفريق بوصفهم مخالطين للحالة المصابة، مضيفا إن الحالة تم اكتشافها بعد اجراء الفحوصات يوم السبت الماضي بالتنسيق مع لجنة تقصي حالات الإصابة بكورونا التي قامت بالترتيب لإجراء فحص شامل للاعبي الأندية.

وأشار المصدر أن اللاعب المصاب يلعب بصفة أساسية ومن المرجع أن يكون قد خالط غالبية لاعبي الفريق، وحسب البروتوكول الصحي فإن عدد لا بأس به من اللاعبين سوف يخضعون للحجر برغم ظهور نتائج سلبية لفحوصاتهم.

وتعد الحالة التي تم رصدها في نادي الحد، الثالثة على مستوى الدوري، حيث رصدت حالتين سابقتين الأولى كانت في المحرق والثانية في المنامة، وقد اضطر اتحاد الكرة إلى اتخاذ قرار تأجيل بعض المباريات تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي تفرضها السلطات الصحية للحفاظ على صحة اللاعبين.