+A
A-

"البلدية الجنوبية" تبحث خطة صيانة وتطوير مرافق حديقة خليفة الكبرى

من منطلق الاهتمام بالحدائق العامة، قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله والعضو البلدي ممثل الدائرة السادسة خالد جناحي بجولة تفقدية في حديقة خليفة الكبرى بالرفاع برفقة عدد من المسئولين والمهندسين بهدف وضع خطة لصيانة جميع مرافق الحديقة. 

ووجه المدير العام خلال الجولة إلى أهمية صباغة مرافق الحديقة وصيانتها ومتابعة صيانة الألعاب وتكثيف الرقعة الخضراء والزراعة التجميلية من خلال زراعة الأشجار والزهور، لكون هذه الحديقة المتنفس الأمثل و وجهه ترفيهيه للكثير من العوائل البحرينية التي تمارس رياضة المشي. 

وأكد المدير العام على أهمية استثمار بعضاً من أجزاء الحديقة بالشراكة مع القطاع الخاص، وذلك بهدف تحقيق نقلة نوعية تطويرية في الحديقة. 

حيث أنه وبحسب توجيهات سعادة  وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وسعادة وكيل الوزارة لشئون البلديات تخضع حديقة خليفة للصيانة بصفة دورية سواء لمرافقها الصحية أو الترفيهية و من خلال تكثيف أعمال النظافة، بما يخدم المواطنين ويحقق لهم الرضا العام.

ومن جانبه، أطلع العضو البلدي خالد جناحي على أبرز احتياجات الحديقة من جميع النواحي المتمثلة في أعمال الصيانة والتطوير و زيادة الرقعة الخضراء، وأشاد بجهود الجهاز التنفيذي و تعاونهم الدائم مع المجلس البلدي من أجل تطوير منظومة الحدائق والاهتمام بتطويرها وصيانتها، لتكون متنفساً لأهالي المنطقة الجنوبية بشكل خاص ولمملكة البحرين بشكل عام.