+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يهنئ سمو الشيخ خالد بن حمد بالإنجاز البحريني في سباق ريبون البريطاني

قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، خالص التهاني إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بمناسبة فوز المهر "بحرين برايد" بالمركز الأول في سباق ريبون البريطاني.
وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن الإنجاز يعد إضافة لمنجزات رياضة الفروسية البحرينية في ظل ما تحظى به من رعاية كريمة من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ومتابعة واهتمام ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، في وضع برامج الارتقاء برياضة سباقات الخيل.
وأشار إلى أن الإنجاز يضاف لسلسلة المكتسبات التي حققها فريق KHK RACING؛ وذلك بفضل الاهتمام والدعم الكبيرين الذي يحظى به الفريق من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشيرًا إلى أن سموه قاد الفريق لتحقيق إنجازات مختلفة أكدت ريادة مملكة البحرين في مختلف المحافل.
وأعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عن أمنياته بالتوفيق لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في قادم الاستحقاقات، عبر قيادة الفريق لمواصلة مشوار بحصد المزيد من الإنجازات