+A
A-

أكثر من 1600 مشارك في تحدي أوبو للألعاب الإلكترونية

اختتمت اوبو خلال الأسبوع الجاري فعاليات تحدي أوبو للألعاب الإلكترونية الذي استمر على مدى 10 أيام بمشاركة أكثر من 1600 من عشاق الألعاب الإلكترونية، وذلك في منطقة مخصصة تراعي معايير التباعد الاجتماعي.

وحظي زوار منطقة التحدي بفرصة لاختبار قدراتهم ومهاراتهم في لعبة فيفا لكرة القدم، في مواجهة بعض من أبرز اللاعبين في المنطقة، ومن بينهم أحمد النشيط (@dvlzgame) وعمرو نصوحي (@nsoo7y) وأسامة مروة (@ossymarwah) وحسين يوسف أنور (@h.messi.10).

واختتمت البطولة بمواجهة الفائزين مع نجم يوتيوب البريطاني ماني (@manny) والذي برز بعد مشاركته مرات عدة إلى جانب شقيقه Tobjizzle وزملائهم في فريق Sidemen في العديد من فيديوهات تحديات كرة القدم.

وبهذا الصدد قال مايكل يان، مدير أوبو في البحرين: "أنا في غاية السعادة بالنجاح الكبير الذي حققه هذا التحدي، حيث شهدنا إقبالاً منقطع النظير من عشاق الألعاب الإلكترونية على مدى 10 أيام من الحماس والتشجيع والتشويق. نحن في أوبو ملتزمون بتعزيز علاقتنا مع المستهلكين والتفاعل مع اهتماماتهم، خصوصاً فيما يتعلق بمجتمع عشاق الألعاب الإلكترونية الواسع في المنطقة، والذي نسعد بتقديم الدعم الكبير له".

وسجل البث الحي لأحداث الفعالية انضمام 69,068 مشاهد عبر الإنترنت لمتابعة المباريات التي جمعت المتأهلين للنهائيات مع نجم يوتيوب ماني، الذي علق على مشاركته قائلاً: "لقد تشرفت بالمشاركة في هذه الفعالية الرائعة والتواصل مع الشباب ومجتمع عشاق الألعاب الإلكترونية. ولا يخفى على أحد مدى شغفي بهذا المجال، وأشكر أوبو على منحي الفرصة للمشاركة في هذه التجربة الفريدة".