+A
A-

إقبال كبير على عروض الإستبدال السخية من هافال للسيارات

تشهد عروض الإستبدال السخية من هافال البحرين إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور الكريم وذلك لأسعارها التنافسية مقارنة بالمزايا المتعددة التي تطرحها الشركة للزبائن.
من جانبه صرح مدير المبيعات السيد حسين الوداعي، كعادتنا في هافال البحرين نسعى لتوفير أحدث العروض التي تلاقي إقبالاً منقطع النظير من قبل العملاء الراغبين في إقتناء إحدى طرازاتنا  التي تناسب أعمالهم ومتطلباتهم الأسرية، لنوفر لهم كل مايحتاجونه من حيث الجودة والمتانة والقوة والسعر المناسب، وخدمات ما بعد البيع، وندعوا العملاء للإستفادة من هذه العروض المتوفرة لفترة محدودة.
وأضاف السيد الوداعي: تتميز كافة طرازات هافال بأفضل أداء تحققه محركاتها القوية بتقنيتها المتطورة، والتي يتم إنتاجها وفق أنظمة رقابة صارمة على الجودة بناء على استراتيجية المجموعة، والتي تضع المستهلكين والعملاء في سلم أولوياتها. وصممت المركبة للمستهلكين الباحثين عن تجربة قيادة عصرية، مع تمتعها بإجراءات قوية لضمان قيادة مميزة مع نظام الطاقة الأكثر تقدماً وكفاءة على مستوى العالم. وتتميز السيارة بنظام متطور وآمن للتعليق والفرامل الذاتية في حالات الطوارئ، وبإستراتيجيات متعددة المستويات على مختلف الأصعدة من ناحية الأمن والسلامة، إضافة الى النجاح المنقطع النظير الذي حققته هذه العلامة التجارية الرائدة في أسواق شرق أوسطية في المملكة العربية السعودية ودولة الكويت وغيرها.
ويشمل العرض خيار إستبدال سياراتهم القديمة بإخرى جديدةكلياً  بباقات رائعةً تشمل التسجيل والتأمين ومانع الصدأ ، إضافة إلى الصيانة للمركبة لمدة 3 سنوات / 60.000 كيلو متروالضمان الذهبي الممتد لسبع سنوات والحلول التمويلية بأسعار فائدة مميزة وذلك بالتعاون مع مختلف الجهات التمويلية في مملكة البحرين.
هذا وتدعوا إدارة الشركة الزبائن الراغبين بإقتناء إحدى طرازاتهالزيارة معرض هافال الواقع بمنطقة العكر من السبت حتى الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى ال 7.00 مساءً وذلك للتعرف عن قرب على أحدث طرازاتنا اوالإتصال على 17734040 .