+A
A-

أبوالفتح يرحب بانضمام 4 مفتشين جُدد لإدارة الرقابة البحرية

استقبل وكيل الزراعة والثروة البحرية بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، سعادة الدكتور نبيل محمد أبوالفتح بمكتبه في البديع بحضور مدير إدارة الرقابة البحرية خالد الشيراوي، 4 مفتشين جُدد انضموا حديثاً للعمل ضمن فريق التفتيش بإدارة الرقابة البحرية. ورحب أبوالفتح بالمفتشين الجُدد، متمنياً لهم التوفيق في مهام عملهم الجديدة.

وقال وكيل الزراعة والثروة البحرية إن الوكالة تعتز بالعنصر البشري البحريني وتعول عليه للمساهمة في النهوض بمستوى العمل في مختلف قطاعات الوكالة، مشيراً إلى أن الوكالة أطلقت خلال الفترة الماضية عدة برامج تدريبية بمجالات الزراعة والثروة السمكية لصقل خبرات موظفيها، مؤكداً العزم على المضي قدماً في هذا الجانب عبر دورات وبرامج متنوعة تهدف إلى تنمية قدرات الكوادر البشرية الوطنية.

وأكد أبوالفتح حرص الوكالة ممثلة في إدارة الرقابة البحرية على تعزيز الحملات الرقابية للحد من المخالفات التي تؤثر على قطاع الصيد البحري سواء على السواحل أو في وسط البحر، مثمناً في هذا الصدد التعاون الكبير من قبل قيادة خفر السواحل والذي أسهم طوال الفترة الماضية في رصد العديد من المخالفات لقرارات تنظيم الصيد وخصوصاً ما يتعلق باستخدام شباك الجر القاعي المحظورة.

من جانبهم، عبر المفتشون الجُدد عن اعتزازهم بالانضمام لفريق التفتيش بإدارة الرقابة البحرية، مؤكدين عزمهم بذل كل ما من شأنه للنهوض بالعمل.