+A
A-

رئيس مالية النواب: انجازات فريدة لسمو الشيخ ناصر بن حمد تدعو للفخر والاعتزاز

هنأ رئيس اللجنة المالية والإقتصادية بمجلس النواب سعادة النائب أحمد صباح السلوم، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون  الشباب مستشار الأمن الوطني الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، بمناسبة منح سموه جائزة شخصية العام الفخرية القيادية في مجال المنح للعام 2020.

وأكد النائب السلوم أن الانجازات المتتالية والفريدة لسمو الشيخ ناصر بن حمد تدعو للفخر والاعتزاز، كما أن الدور البارز لسموه والمبادرات النوعية التي قام بها ساهمت في تعظيم المنجزات الوطنية.

وقال ان هذه الجائزة جاءت لتؤكد الجهود الكبيرة التي يقوم بها سموه، كما تعزز من مكانة المملكة ورفعتها تحت قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وذكر أن شخصية سموه المؤثرة وخاصةً في فئة الشباب، واهتمامه اللا محدود بكافة الكوادر سيعمل على احداث نقلة نوعية وتطور لا محدود في شتى الميادين ومن بينها الرياضي والشبابي والذي يرأس سموه حفظه الله المجلس الأعلى للشباب والرياضة وقد حققت العديد من الألعاب الجماعية انجازات متقدمة بفضل دعم سموه.

ونوه الى أن ما يتمتع به سمو الشيخ ناصر بن حمد من امكانيات عديدة، والتي جاءت هذه الجائزة لتؤكد مما يتمتع به من شخصية قيادية قادرة على العطاء في العديد من المجالات لخدمة مملكتنا الحبيبة، متمنيًا لسموه كل التوفيق والنجاح.