+A
A-

بيت التمويل الكويتي– البحرين يطلق خدمة "WhatsApp Business" لعملائه!

أعلن بيت التمويل الكويتي –البحرين عن إطلاق خدمة "واتساب للأعمال" "WhatsApp Business"، وذلك بهدف تسهيل التواصل مع العملاء وتقديم خدمة الاستفسارات والطلبات بطريقة سهلة للجميع.

تهدف الخدمة الجديدة المتاحة لتلقي الاستفسارات طوال اليوم، إلى تسهيل وتيسير التواصل مع العملاء وتقديم أفضل الخدمات المصرفية لهم. كما سيقوم البنك بتقديم المزيد من الخدمات المصرفية الجديدة والمتنوعة في المستقبل القريب، وذلك ضمن سعيه المتواصل لتلبية الاحتياجات المصرفية لكافة العملاء.

ستقتصر المرحلة الحالية بشكل أساسي على المعاملات المتعلقة بالتمويل العقاري ضمن برنامج مزايا للسكن الاجتماعي، والذي يقدمه البنك بشراكة استراتيجية مع وزارة الإسكان.

تعليقا على ذلك، قال السيد خالد المعرفي مدير تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة – البحرين: "يأتي إطلاقنا لهذه الخدمة لزيادة وتعزيز التفاعل الرقمي مع كافة زبائننا من أجل تيسير معاملاتهم مع البنك. كما إن التطبيق يساعد البنك على التواصل مع الزبائن الكرام بشكل أفضل، ويتيح لهم في الوقت نفسه الاستفسار عن الخدمات المتعلقة بمزايا السكن الاجتماعي والتمويل العقاري لتعزيز أداء البنك ولتقديم خدمات افضل لزبائنه. كما أكد أن تطبيق "WhatsApp Business"، يعد من أكثر تطبيقات الدردشة استخداماً فهو القناة الأفضل، الأسهل والأسرع للتواصل مع البنك."

وأضاف المعرفي: "مع استمرارنا في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في جميع المجالات وفي إطار إلتزامنا بتركيز جهودنا حول تحقيق الاستفادة القصوى من التكنولوجيا المتطورة، تأتي هذه الخدمة لتؤكد على ريادة البنك في مجال الابتكار بالخدمات المصرفية والتركيز على الوصول إلى قاعدة عملائنا المتنامية. كما نؤكد إن الخدمة تأتي ضمن جهود البنك المتواصلة للارتقاء بتجربة العملاء وخدمتهم بطرق أكثر تفاعلية وسهولة عبر وسيلة اتصال بسيطة وآمنة وموثوقة."