+A
A-

عالم فيراري وعالم وارنر براذرز ترحبان بالضيوف مجدداً

بدأت كل من عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي باستقبال الضيوف مجدداً اعتباراً من يوم أمس، وذلك في أجواء احتفالية مميزة ترحيباً بعشاق ومحبي المدن الترفيهية.

واستقبلت عالم فيراري أبوظبي ضيوفها بعرض احتفالي خاص تضمّن لوحات راقصة باستخدام أعلام المدينة الترفيهية، في حين قامت الشخصيات المحبوبة مثل بينو وبيرتو بالترحيب بالضيوف من مسافة آمنة قبل بدء العد التنازلي لإعادة الإفتتاح الرسمي للمدينة الترفيهية الرائدة على مستوى العالم.

وفي عالم وارنر براذرز أبوظبي، أمضى الضيوف أوقاتاً حافلة على وقع أنغام وإيقاعات موسيقى الـ "دي جي" الحية في منطقة وارنر براذرز بلازا. وقبل دخول الضيوف إلى المدينة الترفيهية المغلقة الأكبر في العالم، تم تقديم عرض ترفيهي مخصص للترحيب بالضيوف مع إطلالة مميزة للشخصيات المحبوبة في المدينة الترفيهية، بما فيها "باغز باني"، وشخصيات "جستس لييغ"، وعائلة "ذا فلينستونز".

وكانت المدن الترفيهية قد افتتحت أبوابها يوم أمس حصرياً لحاملي البطاقات السنوية في بادرة شكر وامتنان لهم. واعتباراً من اليوم الموافق 29 يوليو 2020، بدأت كل من عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي إلى جانب وجهة المغامرات الداخلية "كلايم" باستقبال الضيوف عبر قيامهم بالحجز المسبق من خلال المواقع الإلكترونية الخاصة بها.

ولضمان توفير تجربة ترفيهية آمنة للجميع، اتخذت عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي وكلايم أبوظبي العديد من الإجراءات الاحترازية الإلزامية مثل ضرورة حجز التذاكر إلكترونياً من قبل جميع الضيوف بما في ذلك حاملي البطاقات السنوية بهدف الالتزام بالسعة التشغيلية البالغة 30%،  بالإضافة إلى اعتماد الكاميرات الحرارية، ووضع علامات لتحديد المسافات الآمنة التي يجب الالتزام بها عند الألعاب ومنافذ البيع، إلى جانب تعديل السعة الاستيعابية للألعاب والمطاعم والمتاجر. ودعت المدن الترفيهية الضيوف إلى التقيد بإجراءات الصحة والسلامة من خلال ارتداء الكمامات في جميع الأوقات، والالتزام بالتباعد الاجتماعي والمسافات الآمنة، والمرور عبر الكاميرات الحرارية عند الدخول إلى جانب تعقيم اليدين بانتظام، واستخدام حلول الدفع الالكترونية في جميع المنافذ.