+A
A-

المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية ومطر للجواهر توقعان مذكرة تفاهم

وقع الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الدكتور مصطفى السيد مذكرة تفاهم مع رئيس مجلس إدارة محلات مطر للجواهر السيد إبراهيم مطر يتم بموجبها إصدار مجموعة خاصة من المجوهرات المرصعة باللؤلؤ البحريني الطبيعي المعروف عالميًا بجودته وجماله.
وبيّن الدكتور مصطفى السيد بأنه بموجب هذه الاتفاقية سيتم تخصيص جزء من ريع خط هذا الإنتاج للرعاية التعليمية لصالح أبناء المؤسسة والمساهمة في تعليم أيتام البحرين ضمن الرعاية التعليمية التي توفرها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.
وبهذه المناسبة توجه الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بخالص الشكر والتقدير إلى السيد إبراهيم مطر على هذه الشراكة المجتمعية والمساهمة المتميزة في توفير التعليم لأبناء المؤسسة، إيمانًا منهم بأهمية بناء الإنسان وإثراء العلم، وأكد أن هذا الأمر ليس بالغريب على مطر للجواهر فهم سباقون دائمًا في فعل الخير والتعاون لخدمة الأسر البحرينية. متمنيًا من مختلف الشركات والجهات أن تحذو حذوهم في مثل هذا التعاون للعمل الإنساني.
ومن جهته، قال إبراهيم مطر "إنه لمن دواعي السرور أن تحتفل مطر للجواهر – بيت اللؤلؤ الطبيعي والمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بتقديم منتج بحريني 100% له ارتباط وثيق بمملكة البحرين، بلد اللؤلؤ الطبيعي المميز، وإنها لفرصة ذهبية أتيحت لنا من قبل المؤسسة أن نشارك ولو بشيء بسيط في تعليم الأشخاص الذين تكفلهم المؤسسة، ومن حسن الطالع أن تدشن هذه المناسبة في هذه الأيام الفضيلة، العشر الأوائل من ذو الحجة، نسأل الله الأجر والثواب لكل من سعى وعمل على تحقيق هذه الفكرة".