+A
A-

”سوناتا“.. أفضل 10 مركبات على مستوى التصميم الداخلي

”سوناتا“.. أفضل 10 مركبات على مستوى التصميم الداخلي صُنّفت «هيونداي سوناتا» الجديدة كلياً طراز 2020، من بين أفضل 10 مركبات على مستوى التصميم الداخلي بأسعار ما دون 50 ألف دولار، من قبل «أوتو تريدر» العالمية، بفضل تصميمها الأخّاذ وخصائص هذا الطراز المعاد تصميمه عن سابقاتها.

وجاءت هذه الخطوة لتؤكد مجدداً تفوّق «هيونداي»، من حيث جودة وتميّز التصميم، والأداء الفعّال والمزايا التكنولوجية المتكاملة التي تتسم بها مركباتها وزُوّدت «سوناتا» بعجلات معدنية مقاس 18 بوصة اختيارية وإطارات «بيريللي» المميزة، كما يسيطر مفهوم الحس الرياضي على التصميم الخارجي لها، وتتعزز شخصيتها ذات التقنية العالية من خلال مصابيح خلفية وأمامية «LED» كاملة الإضاءة.

وتستخدم هذه السيارة تطبيقاً واسعاً من التقنيات المتقدمة لتعزيز الراحة والسلامة، بدءاً بنظام عرض البيانات على الزجاج الأمامي، ومجموعة العدادات الواضحة وشاشة النقاط العمياء.

ويمنح النظام الصوتي المتميز من «Bose» تجربة صوتية استثنائية، ما يجعل العميل يشعر وكأنه في حفل موسيقي حيّ، كما تعمل خاصية بلوتوث على الارتقاء بتجربة الاستماع من خلال توفير الراحة بالوصول إلى الهاتف الذكي بدون استخدام اليدين.

ويضمن نظام شحن الهاتف الذكي لاسلكياً عدم توقف الهاتف، في حين أنه وإذا نسي العميل هاتفه بعد مغادرتها فإنها سوف تصدر تحذيراً لطيفاً ينبهه إلى وجوده.

وتوفّر شاشة «LCD» مقاس 12.3 بوصة فخامة للمقصورة الداخلية في «سوناتا»، التي تعتمد على أحدث تقنيات الاتصال عبر بلوتوث من خلال دعم الاقتران بجهازين معاً. وأصبح بإمكان السائق الاستمتاع باستخدام وظيفة التكلم الحر، بما ذلك دعم خاصية التعرف على الصوت الاختيارية أثناء توصيل الجهاز الثاني بالسيارة لتشغيل ملفات «mp3».