+A
A-

ثنائي "التيك توك" علي وولاء: سنزور البحرين للتعرف على المتابعين عن قرب

مع انتشار برامج السوشيال ميديا المتعددة .. وازدياد عدد المشاهير .. فقد برز خلال الفترة الأخيرة على برنامج "التيك توك" ثنائي متزوج حديثا وهم "علي و ولاء" من لبنان ووصل عدد متابعيهم إلى 678.4 ألف وأكثر من 8 ملايين "لايك" على الفيديوهات التي نشروها.

يسعى علي وولاء لتقديم محتوى هادف ومن واقع حياة الأزواج بطريقتهم الخاصة والتي تتسم بطرافتها وعفوية تقديمها للمتابعين، عبر حسابهم @thehennaouifamily .. وكان لـ"البلاد" هذا الحوار معهم

ما رأيك بالاتهامات التي تحوم حول تورط مشاهير السوشيل ميديا بعمليات غسيل الأموال؟

ليس لدينا المعلومات الدقيقة، ولكن على الجميع ان يكون لديه الثقة التامة بالقوانين وبالاطراف المختصة التي تصون أمن البلاد.

هل سبق لكم زيارة دول الخليج؟

من الدول التي زرناها في الخليج العربي، دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان. ونرغب في المستقبل القريب إن شاءالله زيارة العديد من الدول الخليجية منها البحرين، السعودية والكويت، والتعرف أكثر على حضارات وتقاليد هذه المنطقة. والذي يشجعنا أكثر هو نسبة المتابعين لدينا من دول الخليج العربي ورغبتنا في التعرف عليهم عن قرب.

من هم علي وولاء؟

علي خبير مالي في القطاع المصرفي وعمره 32 سنة، ولاء طبيبة أسنان اختصاصها سحب العصب وعمرها 27 سنة.

كيف تعرفتم على بعض، وكم فترة التعارف حتى الزواج؟

تعرفنا سنة 2017 خلال حفل زفاف أقارب ولاء. عندما رأيت ولاء، عرفت لحظتها أنها ستكون الشخص الذي أكمل معه حياتي وأنها سوف تصبح، ولو بأي طريقة زوجتي. وأيضا ولاء شعرت بالشعور نفسه بالرغم من عدم اعترافها! وكان حفل الخطوبة في 22 ديسمبر 2017 وحفل الزواج في 6 يوليو 2019.

متى بدأتم حساب التيك توك؟ وكيف أتتكم الفكرة؟

بدأنا على تيك توك في الثاني من فبراير 2020، وكان بدافع الفكاهة والتسلية فقط. أتت الفكرة عندما رأينا الفيديوهات الطريفة التي كان يتداولها الناس بين بعضهم. فقررنا اعادة ابتكار بعض الفيديوهات على طريقتنا الخاصة.

لماذا تم اختيار التيك توك بالذات وليس الانستغرام؟

تم اختيار تيك توك لسهولة استعماله، خاصة أننا استطعنا إيصال أفكار طريفة عن الحياة الزوجية من خلال فيديوهات ممنتجة عبر هذه المنصة.

مع تشابه الفيديوهات المنشورة في التيك توك، ما الذي يميز مشاهدكم؟

تيك توك يشجع تصوير الترند ويكافئ أصحاب أفضل محتوى بنقاط في آخر كل أسبوع. باعتقادنا هذا ما يجعل أكثرية الفيديوهات متشابهة. أما نحن فقررنا أن نغير في هذا الترند ونضع بعض من افكارنا وشخصيتنا في فيديوهاتنا. وهو ما يبدو أنه الذي يميز محتوى الفيديو الذي ننشره.

كيف ترون تقبل الناس لكم، وما الذي تغير بحياتكم بعد الشهرة؟

لم نكن نتوقع أبداً ردة الفعل هذه من الناس. والذي تغير في حياتنا هو أننا أصبحنا في موقع مسؤولية كبير حيث علينا أن نحاول أن نكون قدوة إيجابية بقدر المستطاع.

ما هو موقف الأهل من الشهرة التي حصلتم عليها؟

 في بداية الأمر لم يحبذوا الموضوع، كانوا يطلبون منا التركيز على أعمالنا والابتعاد عن كل ما يمكنه أن يهدد "أمان" مستقبلنا. مع الوقت أصبحوا أكثر تشجيعاً لهذا المسار الذي اتخذناه.

هل سيكون هناك مستقبلية للانتقال إلى فلوجات وحلقات على اليوتيوب؟

طبعاً! لقد بدأنا مسيرتنا بفلوغات على اليوتيوب. وإذا أحب المتابعون المحتوى الذي نقدمه، فهدفنا التركيز على هذه المنصة (يوتيوب) وان شاء الله أن تكبر عائلتنا أكثر وأكثر.