+A
A-

نجاح الدورة التدريبية الإقليمية للريشة الطائرة

اختتمت يوم الأربعاء الماضي الدورة التدريبية الإقليمية للريشة الطائرة البارالمبية والتي نظمها اتحاد غرب آسيا البارالمبي عبر الواقع الافتراضي (تطبيق زووم) بالتعاون مع الاتحاد العربي للريشة الطائرة بمشاركة واسعة من الدول العربية.

وشهدت الدكتورة سوسن تقوي رئيس الاتحاد العربي ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة المحاضرة الختامية للدورة، مشيدة بحجم المشاركين والذين بلغ عددهم 220 دارسا يمثلون 17 دولة عربية.

وحصل الدارسون الذين اجتازوا الساعات الدراسية المعتمدة على شهادات المشاركة وسط نجاح كبير للدورة.

وعبرت الدكتورة سوسن تقوي عن سعادتها البالغة بالتعاون المثمر بين الاتحاد العربي للريشة الطائرة واتحاد غرب آسيا البارالمبي، مؤكدة حرص اتحادها على مد جسور التواصل والتعاون مع مختلف الاتحادات والهيئات الرياضية ذات العلاقة بما يحقق أهداف الاتحاد خصوصا دعم ذوي الاحتياجات الخاصة والاهتمام بهم تنفيذا لاستراتيجية الاتحاد التي أعلن عنها في اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد في مملكة البحرين عام 2018.

وأوضحت بأن الدورة كانت تستهدف رفع مستوى أداء الكوادر الفنية والإدارية وزيادتها، ونشر لعبة الريشة الطائرة البارالمبية بين جميع أفراد دول غرب آسيا بمشاركة كوكبة من أبرز المحاضرين العرب، مشيرة إلى أن الإقبال الكبير على المشاركة لهو أبلغ دليل على نجاح الدورة من الناحية الفنية والتنظيمية.

وأشادت بالجهود التي يبذلها اتحاد غرب آسيا البارالمبي برئاسة السيد عبدالرزاق بني رشيد في دعم وتطوير الحركة البارالمبية وحرصه على التعاون مع الاتحاد العربي، متمنية أن يستمر هذا التنسيق والتعاون مع اتحاد غرب آسيا البارالمبي بما ينعكس ايجابا على لاعبي الريشة الطائرة لذوي الاحتياجات الخاصة.