+A
A-

805.4 ألف دينار لتأجير مرافق برادات في 7 محطات لدى "بابكو للتزويد"

طرحت شركة بابكو للتزويد في جلسة مجلس المناقصات والمزايدات اليوم مزايدة لتأجير قطعة أرض لبناء محطة خدمة في "ديار المحرق" لمدة 25 سنة، تقدمت إليها شركة تاون سنتر للتطوير العقاري، بنحو 1.8 مليون دينار، وتم وتعليقه.

ووفق وصف المزايدة، فإن مدة تأجير الأرض هي 25 عاما لبناء محطة بنزين تابعة لشركة بابكو للتزويد بما في ذلك متجر (برادة)، أجهزة الصراف الآلي ومطعم للخدمة السريعة.
كما طرحت شركة بابكو للتزويد مزايدة أخرى لتأجير مرافق برادات في 7 محطات خدمة للشركة لمدة 5 سنوات (مدينة حمد، سيف، السنابس، المحرق، السوق المركزي، وادي حيان وتوبلي)، بنحو 805.4 ألف دينار لشركة ستيلر لمقاولات البناء، وكان قد تقدمت لها 4 شركات تم تعليق عطاءين منها.
واشترطت "بابكو للتزويد" أن يكون مقدم العرض شركة بحرينية مسجلة معترف بها كسوبر ماركت متعددة العلامات التجارية ولديه أكثر من 5 فروع تحت علامة تجارية معترف بها. وهذا يشتمل على تقديم القهوة والشاي والمخبوزات الطازجة. إضافة إلى ذلك، يجب على مقدم العرض أن يثبت وجود سلسلة إمداد مستقرة، وحلول توزيع وتخزين للمواد الغذائية والاستهلاكية. سيتم تزويد المستفيد بفترة سماح مدتها 90 يومًا وفقًا للشروط والأحكام العامة للاتفاقية.