+A
A-

"طيران الخليج": اختيار وكيل سفريات في اليونان

طرحت شركة طيران الخليج، الناقل الوطني لمملكة البحرين، في جلسة مجلس المناقصات والمزايدات اليوم مناقصة لاختيار وكيل سفريات في اليونان، تنافست عليها 4 شركات بعطاءات فنية.

وبدأت شركة طيران الخليج عملياتها في العام 1950، لتصبح واحدة من أولى شركات الطيران التجارية التي تم إنشاؤها في الشرق الأوسط. واليوم، تربط شركة طيران الخليج البحرين بالعالم، وبالتالي فهي أحد أصول البنية التحتية الوطنية الرئيسية، وتعمل كمحرك قوي للاقتصاد وتدعم النمو الاقتصادي المستمر للمملكة.
كما طرحت الشركة 4 مناقصات أخرى، أولها لتقديم خدمات المناولة الأرضية في مطار جزر المالديف الدولي، لمدة 5 سنوات، تنافست عليها شركتان بعطاءات فنية، وتسعى الشركة لتعيين مزود خدمة مناسب لخدمات المناولة الأرضية في مطار جزر المالديف الدولي بجزر المالديف. كما ترغب طيران الخليج في إبرام عقد ناجح مع مزود الخدمة الممنوحة لمدة خمس سنوات من أجل تلبية متطلبات طيران الخليج لخدمات المناولة الأرضية في مطار جزر المالديف الدولي في جزر المالديف.
والمناقصة الثانية لتقديم خدمات مناولة البضائع والبريد في مطار كوالالمبور الدولي بماليزيا، لمدة 5 سنوات، تنافست عليها 3 شركات بعطاءات فنية، تم تعليق أحدها، ليتم تعيين مزود خدمة مناسب لخدمات الشحن والمناولة في مطار كوالالمبور الدولي بماليزيا. وترغب الشركة في إبرام عقد مع مزود خدمة يعكس معايير طيران الخليج ويلبي جميع متطلبات الشحن والبريد.
أما المناقصة الثالثة، فهي لتعيين دار طباعة لمطبوعات خدمات الطيران، تنافست عليها 10 شركات بعروض فنية، والمناقصة الأخيرة لتجهيز أنواع مختلفة من المياه المعدنية المعبأة للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، تنافست عليها 6 شركات بعطاءات فنية، تم تعليق أحدها.