+A
A-

اتفاقية بين الأندية و BH.Masksلتسويق كمامات تحمل شعارات الأندية

في إطار حرص وزارة شؤون الشباب والرياضة على تشجيع الأندية الوطنية لاستغلال شعاراتها بالصورة الأمثل والعمل على تسويقها بما يعزز منظومة الأندية الاستثمارية وفي ظل التوجه نحو التحول الى صناعة الرياضية، وتشجيعها لكافة الافراد للبس الكمامات  طرحت وزارة شؤون الشباب والرياضة فكرة صناعة كمامات تحمل شعارات الأندية الوطنية بالتعاون مع الأندية الوطنية و BH.Masks.

وكانت وزارة شؤون الشباب والرياضة قد اجتمعت مع الأندية الوطنية الراغبة في استثمار شعاراتها ووضعها على الكمامات وذلك بمشاركة شركة BH.Masks التي ستقوم بتصميم الكمامات ووضع شعارات الأندية الوطنية عليها، حيث مثل وزارة شؤون الشباب والرياضة في الاجتماع القائم بأعمال مدير إدارة الاستثمارات يوسف المحرقي ومن جانب BH.Masks نور خمدن بالإضافة الى ممثلي بعض الأندية الوطنية.

ووافق 15 ناديا في الدخول بالاتفاقية حيث بموجبها سيقوم BH.Masks بتصنيع كمامات تحمل شعارات الأندية الوطنية وتسويقها للجماهير الرياضية على أن تحصل الأندية الوطنية بموجب هذه الاتفاقية على نسبة من المبيعات الامر الذي يمهد الطريق الى دعم الأندية ماليا، علما بأن الباب مازال مفتوحا للأندية الراغبة في الدخول بالاتفاقية.

وكانت الأندية التي أبدت موافقتها للدخول في الاتفاقية لتسويق شعاراتها على الكمامات هي "المحرق، النجمة، المنامة، الرفاع الشرقي، المالكية، البسيتين، قلالي، سماهيج، المعامير، الشباب، توبلي، الاتحاد، بوري، مدينة عيسى، الحد".

وتعتبر الاتفاقية ضمن سلسلة الأفكار والفرص الاستثمارية الموجهة لقطاع الاندية والتي ستساهم في تنويع مصادر الاستثمار بالأندية الوطنية والتي تمنح وتعطي جماهير الأندية الوطنية مساحة لدعم أنديتها والوقوف الى جانبها بالإضافة الى الاستغلال الأمثل لشعارات الأندية الوطنية لترتبط بمنتجات تحمل شعارات الأندية، كما أن الاتفاقية تعطي الأندية الوطنية نسبة من المبيعات نظير تسويق الكمامات التي تحمل شعارات الأندية.

كما أن الاتفاقية تأتي في اطار التزامات ومسؤوليات وزارة شؤون الشباب والرياضة والاندية الوطنية و BH.Masks لتشجيع لبس الكمامات وتنفيذ توصيات الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا كوفيد -19 بشأن ارتداء كمامات الوجه في الاماكن العامة.