+A
A-

السيارة الاختبارية مازيراتي ميليميجليا

تعد سيارتي فيراري مونزا وماكلارين إلفا سيارتين مستقبليتين جميلتين للغاية ملائمة للعصر الحديث، ومع ذلك، فلا يمكن لأي من هاتين السيارتين أن تحصل على المظهر الجميل لسيارة مازيراتي ميليميجليا الاختبارية التي تظهر في الصورة، والتي صممها المصمم لوكا سيرافيني.

تم استلهام هذا التصميم المميز من سيارات السباق الكلاسيكية من مازيراتي، مثل 250F و6CM، وفي الواجهة الأمامية، لا توجد مصابيح أمامية تقليدية، ولكن مصابيح LED قابلة للطي، والتي تكمل التصميم الحسي لمعظم ألواح جسد السيارة، كما يظهر في المقدمة شعار مازيراتي كبير في وسط الشبك الأمامي المظلم بجانبها اثنين من مصابيح الضباب الدائرية الصغيرة.

وإذا نظرت إلى غطاء محرك السيارة، ستلاحظ حصولها على سلسلة من المنحنيات والمطبات المعقدة، وتتميز جانبية السيارة أيضاً بفتحات تهوية كبيرة خلف عجلة القيادة الأمامية، وكذلك شبك صغير على أقواس العجلات الأمامية.

نظراً لأن مازيراتي ميليميجليا الاختبارية ستكون ذات محرك وسطي، فهناك أيضاً مجموعة من مآخذ الهواء الكبيرة خلف الأبواب مباشرة التي تُرسل الهواء إلى المحرك، وعند الحديث عن الأبواب، فهي تفتح في صورة مماثلة لأبواب ماكلارين "الفراشة" ولكن في الاتجاه المعاكس.

وبالنظر إلى الخلف، ستلاحظ عدم وجود مصابيح خلفية تقليدية، حيث تستغنى عن المصابيح الخلفية العادية لصالح شرائط LED أنيقة، وهناك أيضاً شريط خلفي يمتد بطول سقف السيارة، والجدير بالذكر أن السيارة تحصل على مقعد واحد مثل فيراري مونزا المزودة بحزمة SP1، إلا أن هذا المقعد الفردي مثبت بشكل مركزي في المقصورة على غرار ماكلارين F1.